GMT 11:33 2017 الأربعاء 15 نوفمبر GMT 17:24 2017 الأربعاء 15 نوفمبر  :آخر تحديث
بالتزامن مع جديد نوال الكويتية

أحلام تُعلِن استعدادها لطرح أغنية جديدة

حسن النجمي من الرياض

"إيلاف" من الرياض: أعلنت الفنانة الإماراتية #أحلام استعدادها لطرح أغنية جديدة بالتزامن مع الإعلان عن جديد الفنانة . وعلى ما يبدو، فإن المنافسه قد بلغت أوجها في هذا الوقت بينهما. فعندما وصل لعلم أحلام إستعداد غريمتها لطرح أغنية جديدة بعنوان "عام سعيد" من كلمات سعاد الصباح وألحان صلاح الكردي، سارعت للإعلان بدورها عن أغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في YouTube، ونشرت صوراً منه عبر حسابها الخاص على "توتير".

ويبدو أن العمل من كلمات الشاعر تركي وألحان طارق محمد، لكنها لم تكشف كل تفاصيله حتى الآن. وقالت في تغريدة نشرتها قبل 9 ساعات: "انا جاهزة انتظروني". وأرفقت تعليقها بوسم . وهو اللقب الذي تحب أن يناديها به الجميع، وتنسبه لنفسها بشكلٍ دائم.

هذا وسبق لـ"أحلام" أن غرّدت سابقاً: "تسقط الأقنعه عندما تنتهي المصالح. ولكن الدنيا تدور والوجوه تتقابل من جديد في ظروفٍ مختلفة. وعندها لن يكون هناك وقت لإرتداء أقنعة جديدة.

من جهتها الفنانة الكويتية لم ترد على تداعيات التعليقات ومواقف التواصل الاجتماعي من حلولها بديلة عن أحلام في لجنة تحكيم برنامج #TheVoice، ولا على تغريدات أحلام شخصياً. بل اكتفت بمتابعة جديدها مقدمة تغريدات الشكر لقناة mbc، وبكتابة الردود لأصدقائها الفنانين الذين شاركوها فرحتها في إنضمامها للبرنامج. ومنهم الفنانة لطيفة والمذيع حمد بوقلم الشهير بـ حمد شو .


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه