GMT 14:48 2017 الأربعاء 15 نوفمبر GMT 15:08 2017 الأربعاء 15 نوفمبر  :آخر تحديث

فيلم كوكو ينطلق قريباً في صالات السينما العربية

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: يحكي فيلم كوكو (Coco) الخيالي الموسيقي الأميركي الجديد قصة أسرة تحاول ترك إرث وبصمة في العائلة. وهو من انتاج استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة، درالا ك انديرسون والمنتج التنفيذي جون لاستر، ومن إصدار والت ديزني
وتأتي فكرة هذا الفيلم من لي أونكريش الذي أخرج الفيلم بمشاركة أدريان مولينا التي كتبت نصه، وهما كانا أيضا وراء أهم الأفلام من بيكسار مثل فيندين نيموا، توي ستوري أو حكاية لعبة وجامعة الوحوش.

يطرح الفيلم في دور السينما في مصر بتاريخ 22 نوفمبر الجاري، وفي دول الإمارات العربية المتحدة والبحرين ولبنان والكويت وعمان في 23 منه.
يُذكر أن الفيلم ينتمي لنوع الحركة والمغامرات، ويشارك فيه أنثوني جونزاليس، جيل جارسيا برنال، بنجامن برات، رينيي فيكتور، آنا اوفيليا و ادوارد جامس اولموس.
وعلى الرغم من الحظر الذي فرضته عائلته منذ اجيال على الموسيقى، يظل ميغيل يحلم بأن يصبح موسيقيا بارعا مثل المعبود إرنستو دي لا كروز الذي هو أيضا جده الراحل الذي خسره منذ زمن طويل. إلا أنه رغم يأسه وسعيه الدائم لإثبات موهبته، يجد ميغيل وكلبه دانتي نفسه في أرض الموتى على طول الطريق. لكنهما سيجتمعان بهريكتور الساحر، ومعه ستبدأ رحلة إستثنائية لمعرفة القصة الحقيقية وراء ميغيل وتاريخ عائلته.

ويضم الفيلم أصواتاً لاتينية لشخصيات في كل من أرض الأحياء وأرض الموتى. وهم أنطوني غونزاليز في شخصية ميغيل، آنا أوفيليا مورغويا بصوت جدة ميغيل العزيزة "ماما كوكو"، ريني فيكتور في شخصية لأبيليتا، جايمي كاميل هو صوت "بابا"، و صوفيا إسبينوسا "غلوريا" في شخصية أم ميغيل. لويس فالديز ولومباردو بويار في شخصيتا عم ميغيل وماريا مارياشي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه