GMT 6:07 2017 الخميس 16 نوفمبر GMT 6:58 2017 الخميس 16 نوفمبر  :آخر تحديث
بسهرةٍ خاصة مع أغنياتها اللبنانية والعربية

ديانا حداد تُطِل بعفويتها في "أحلى ناس"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: بعد غيابٍ طويل عن الظهور في البرامج الفنية عبر الإعلام اللبناني، تُطل الفنانة ديانا حداد مع الإعلامية رابعة الزيات بعفويتها المعهودة في حلقة إستثنائية على قناة الجديد مساء غد الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2017، من خلال برنامج "أحلى ناس"، متنقلة بين صفحات الماضي والحداثة من الأغنيات اللبنانية والخليجية والعربية، متحدثة بجرأة كبيرة وثقة أكبر عن أمور متعددة سيتم الكشف عنها خلال مجريات الحلقة.


وأكدت "حداد" على سعادتها بإطلالتها على الجمهور الذي تعتز به عبر البرنامج من خلال القناة اللبنانية، واصفة إستقبالها وضيافتها بالمشرفة من قبل فريق عمل البرنامج وعلى رأسهم الإعلامية رابعة الزيات، والمخرج والمنتج نضال بكاسيني، والإعلامي المعدّ سعيد حريري.

وتقدّم خلال هذه السهرة الفنية مجموعة من أغنياتها و"الميدليات" التي أعدتها خصيصاً برفقة المايسترو ايلي العليا والفرقة الموسيقية، الى جانب فرقة من مدينة بعلبك متخصصة في الفنون الشعبية والدبكة رافقتها في بعض الأغنيات، حيث ستضم الحلقة عدداً من الأغنيات الجديدة التي قدمتها في الفترة الأخيرة، والتي ستُقدمها لأول مرة بنظام "اللايف" أو الحفلات. علماً انها وصفت السهرة التلفزيونية بالسهرة "المجنونة" لما تحويه من مواد دسمة وهامة.

هذا وكانت "حداد" قد زارت لبنان من أجل تصوير الحلقة لصالح قناة الجديد، وزيارة أهلها والإطمئنان عليهم، كونها تسكن وتعيش مع بناتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة حرصها على التواجد بين الحين والآخر من أجل أعمال متعددة سيتم تسجيلها خلال الفترة المقبلة وطرحها من الأغنيات اللبنانية كلاماً ولحناً، الى جانب إختيارها لأعمالٍ سورية قامت بها خلال فترة زيارتها مع فريق عملها الإداري تحت إدارة مدير أعمالها حلمي بشير، والإعلامي باشراف ومتابعة مستشارها الإعلامي مراد النتشة. علماً أنها ستُطِل على الجمهور بأناقةٍ خاصة ومختلفة بفستان من المصمم اللبناني العالمي فؤاد سركيس، والماكياج بتوقيع الكويتية مشاعل العجيل، والتصوير الفوتوغرافي للكويتي غربلي الغربلي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه