GMT 7:10 2017 الجمعة 17 نوفمبر GMT 7:34 2017 الجمعة 17 نوفمبر  :آخر تحديث
على خلفية كليب اعتُبِرَ خادشاً للحياء

نقابة الموسيقيين تُلغي تصريح المغنية شيما

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: قررت نقابة الموسيقيين المصريين إلغاء تصريح الغناء للفنانة شيما بعدما قدمت فيديو كليب خادش للحياء يحمل عنوان "عندي ظروف" والذي عرّضها لانتقادات واسعة. وجاء القرار بعدما تبين أن المغنية الشابة لم تكن عضو فيها، بل منتسبة إليها وتغنّي بموجب تصريح منها، فتم إلغاء التصريح ومنعها من الغناء.

ووصفت النقابة الفيديو كليب الذي تم طرحه عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي بـأنه "إباحي ويدعو للخروج عن القيم المجتمعية والأخلاقية". علماً أن مؤلف الأغنية الشاعر محمد عاطف قد تبرّأ منه مؤكداً أنه تعاون مع صاحبته بعدما قدمت له نفسها باعتبارها مغنية شابة تتعاون مع المنتج نصر محروس. مشيراً إلى أن الأغنية كانت تحمل اسم "مش مكسوف" وكلماتها تشير إلى لوم سيدة لرجل تجاهلها وانشغل عنها.

شيما
من جهتها، شيما، كتبت عبر صفحتها على فيسبوك "بتأسف لكل الناس إللى شافوا الكليب واتضايقو من الكليب وشافوة بمناظر غير لآئقة أنا مكنش فى بالى أن كل دة ممكن يحصل وأنى أتلقى هجوم جاااامد قوى من كل الناس كمطربة شابة لسة فى مقتبل عمرها عندها حلم من وهى صغيرة أنها تكون مطربة زى أى إنسان عندة حلم ونفسة يحققوا أنا كمطربة غنيت فقط وليس لى أى علم وفهم بطريقة أوبمعنى ألاخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها فهذا يرجع للأخراج وليس لى أى تدخل بذلك أرجوووا من الجميع ومن كل الجمهور أن يقبل أسفى وبشدة" وأضافت "كل الأسف والأحترام والتقدير لنقابة بلدى إللى بكن ليها كل أحترام نقابة المهن الموسيقية، واللى هقدر أوعدكم بية أنى هسعى واجتهد أنى أقدم ليكم فن محترم يليق بجمهور محترم زيكم ياأحسن ناس فى الدنيا".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه