GMT 13:55 2017 الجمعة 17 نوفمبر GMT 16:31 2017 الأحد 19 نوفمبر  :آخر تحديث
في حفلٍ من وحي أسطورة "الجميلة والوحش"

سيرينا ويليامز تتزوج من والد ابنتها بعيداً عن الكاميرات!

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: بعد أن أنجبت نجمة التنس العالمية، سيرينا وليامز ابنتها المدعوة "أليكسيس أولمبيا" قبل شهرين، تزوجت من والدها أليكسيس أوهانيان أحد مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي "ريديت". وذلك بحفلٍ ضخم أقيم في نيو أورليانز بأجواءٍ مميزة من وحي قصة "الجميلة والوحش" الأسطورية، وبحضور عدد من النجوم أبرزهم المغنية الأمريكية بيونسي، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، الممثلة الأميركية إيفا لونجوريا، نجمة التنس الدنماركية كارولين وزنياكي، الأمريكية كيلي رولاند، المغنية سيارا، لا لا أنثوني، ومحررة مجلة فوغ آنا وينتور وغيرهم من الوجوه المعروفة. بحيث تقول المصادر الإعلامية المتناقلة بأن عدد المدعوين قد وصل إلى مئتي شخص. علماً أنه تم إغلاق كامل المنطقة المحيطة بمركز الفن المعاصر الذي أقيم فيه حفل الزواج.

وتشير المصادر بأن كلفة حفل الزفاف قد تجاوزت المليون دولار أميركي، وأن العروسان طلبا من الضيوف عدم إحضار هواتفهم المحمولة لأن مجلة فوغ حصلت على حقوق التغطية الحصرية للحفل.


ولقد تلقت "ويليامز" العديد من رسائل التهنئة، بينها تدوينة مرفقة مع صورتها وزوجها عبر "إنستغرام" نشرها مدربها باتريك موراتوغل، متمنيا لها "زفافا سعيدا" وحياة مليئة بالنجاح.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه