GMT 14:32 2017 الجمعة 17 نوفمبر GMT 21:43 2017 الجمعة 17 نوفمبر  :آخر تحديث
بعد منعها من الغناء بسبب "مزحتها عن مياه النيل"

النجوم يستمرون بدعم "شيرين" ورسالة من أصالة

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: واصل عدد من الفنانين تضامنهم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمة فيديو "البلهارسيا" الذي تسبب بهجومٍ عليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. علماً أنها نشرت بالأمس فيديو لها سُجِّلَ بنفس الحفلة وتظهر فيه وهي تؤكد اعتزازها بجنسيتها وفخرها لكونها مواطنة مصرية، مشيرةً إلى أن الفيديو الذي نُشِر بمزحتها مجتزأ وتم إطلاقه بهدف الإساءة لها.

أصالة
وبين الفنانين المتضامنين، برزت رسالة أصالة التي كتبت: "لمن لايعلم ... شيرين أكثر من صديقه ، وأنا بعيداً عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها ... كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة ومرحّبه كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرّاً أو حتّى علناً مع من سيفرض عليها ترك كلّ ماأنجزته لتعيش معه في قصر ، ولكنّها لم تكن من المساومين ، كما أنّها ليست من الطمّاعين ... طموحة وقنوعه وموهوبة حقيقيّه ... فلاتصدّقوا مايقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّداً وأحبّها وافتخر بها".
وأضافت قائلة "لاأُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شامله ، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها ... ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع ، يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر ، وخفّة ظلّهم ، سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ايس لها مثيل ، ولو سألتم كلّ ركن من أركان هذا الوطن عن إبنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها ( الّتي لايستطيع أحد نكرانها) كفى".
واستطردت قائلة "ولحبيبتي الطيّبه أقول ... لاتضعفي واعتذارك كافٍ ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز ... أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها ... أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذه يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم ... مصر الغاليه كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا ، وهي الأمّ الطيّبه الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك... مصر الطيّبه وطن الجميع شيرين إبنة مصر والنيل."

لمن لايعلم ... شيرين أكثر من صديقه ، وأنا بعيداً عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها ... كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة ومرحّبه كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرّاً أو حتّى علناً مع من سيفرض عليها ترك كلّ ماأنجزته لتعيش معه في قصر ، ولكنّها لم تكن من المساومين ، كما أنّها ليست من الطمّاعين ... طموحة وقنوعه وموهوبة حقيقيّه ... فلاتصدّقوا مايقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّداً وأحبّها وافتخر بها ... لاأُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شامله ، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها ... ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع ، يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر ، وخفّة ظلّهم ، سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ايس لها مثيل ، ولو سألتم كلّ ركن من أركان هذا الوطن عن إبنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها ( الّتي لايستطيع أحد نكرانها) كفى ... ولحبيبتي الطيّبه أقول ... لاتضعفي واعتذارك كافٍ ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز ... أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها ... أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذه يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم ... مصر الغاليه كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا ، وهي الأمّ الطيّبه الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك... ّبه#وطن_الجميع @sherine

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on


أما الفنانة سميرة سعيد والتي ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع شيرين، فأعادت نشر مقطع فيديو كانت شيرين تقوم فيه بغناء النشيد الوطني المصري.

ونشرت الفنانة فيفي عبده لها صورة مع شيرين عبد الوهاب كتبت عليها تقول " بحبك قوي يا شيرين. خمسة مواه".

من جهته، قال الإعلامي جابر القرموطي في مقدمة برنامجه "آخر النهار" أمس أن الأمر خرج من مسألة العتاب إلى الابتزاز مؤكداً على أن شيرين اخطأت لكن لا يجب أن يتم ذبحها خاصة وأن النقابة أعلنت أنها ستحقق معها.
واستنكر القرموطي انتشار فيديو البلهارسيا في مقابل تجاهل الفيديو الذي تفتخر فيه ببلدها، مشيراً إلى أن هذا الأمر يعبّر عن تشويه متعمد لها خاصةً وأن المطالب بسحب جنسيتها والاستهزاء بصوتها والتقليل منها أمر غير مقبول.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه