GMT 20:46 2017 الجمعة 17 نوفمبر GMT 21:40 2017 الجمعة 17 نوفمبر  :آخر تحديث
في إشارة منه لـ "عامر الحمود"

عبدالله السدحان يغرِّد بالرموز

حسن النجمي من الرياض

"إيلاف" من الرياض: أثارت تغريدة كتبها الفنان الكبير عبدالله السدحان إستغراب متابعيه عبر حسابه على "تويتر" لكونها جاءت متأخرة عن الحدث، خاصةً أنه قال فيها: "فنان تافه ووزارةٌ كانت تحتضر وشكوى لاتتعدى أنها طفيلية من الفنان التافه ع.ح على إنسان مهما أخطى وله مكانه في قلوب الجميع ن.ق وعلى ع.س تفاةٌ مابعدها تفاهه يريد أن يسترزق بعد أن فشل بالعطاء. كان جائعاً ولم يشبع وعدلٌ لم يطبق محمد بن سلمان يبحث عن العدل وهؤلاء يدمرون العدل بأحكامهم."

ويبدو أن السدحان يقصد برمز " ع ، ح " المخرج عامر الحمود الذي طالت معه الخلافات حول قضية ملكية إسم "طاش ماطاش" الذي قدموه قبل أكثر من عشرين عاماً وحققوا من خلاله نجاحات منقطعة النظير في الخليج والعالم العربي.

وكان الحمود قد كسب القضية الجدلية في شهر يوليو الماضي والتي إستمرت لأكثر من 15 سنة، وأثارت جدلاً واسعاً ومراحل شد وجذب بين الأسماء الثلاثة عبدالله السدحان، ناصر القصبي وعامر الحمود. وتعرف بإسم "ملكية الحقوق الفكرية والأدبية لفكرة طاش ماطاش". ولقد ألزم فيها المدعى عليهما ناصر القصبي وعبدالله السدحان بدفع مليون وثلاثمائة ألف ريال تعويضاً للمخرج عامر الحمود لإستغلال إسم المسلسل لصالحهما من دون أخذ موافقه خطية من صاحبه، الصادر له الأذن الرسمي بإسمه وإسم مؤسسته فقط عن جميع الأجزاء إعتباراً من الجزء الرابع، والذي إستغنوا فيه عن الحمود وأسندوا الإخراج للمخرج عبدالخالق الغانم وبمعدل 100 ألف ريال عن كل جزء.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه