GMT 8:19 2017 السبت 18 نوفمبر GMT 8:51 2017 السبت 18 نوفمبر  :آخر تحديث
مروان يونس يشن حملة لحذفها من الفيسبوك لإباحيتها

الموسيقيين ترفض إعتذار شيما صاحبة الكليب الفاضح

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: رفضت نقابة الموسيقيين المصرية التحقيق مع المطربة شيما التي قدمت فيديو كليب باسم "عندي ظروف" وطرحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية ووصفته النقابة في بيان رسمي بأنه "فاضح وإباحي"، فيما لا تزال الأغنية المصورة التي تبرأ منها مؤلفها وملحنها موجودة كفيديو كليب عبر الانترنت.
وأكدت النقابة أمس تمسكها برفض التحقيق مع شيما التي تبرأت من الأغنية واعتذرت عنها واتهمت المخرج بالإثارة في طريقة التصوير دون أن تفهم ذلك خلال التصوير.
وقالت النقابة في بيان رسمي أمس أنها مجلس الإدارة قرر سحب تصريحها وعدم التعامل معها، خاصة أنها عضو منتسب وليست عضوا عاملا بالنقابة، نافية بشكل رسمي ما صرحت به شيما عبر صفحتها على فيسبوك من اعتذارها للنقابة وللنقيب الفنان هاني شاكر.
وأكدت نقابة الموسيقيين أنها كيان كبير ومهم يعمل لصالح وخدمة أعضاء النقابة وهم يمثلون شريحة مهمة من الشعب المصري منوط بهم تشكيل الوجدان والحفاظ على هويته وقيمه الثقافية والأخلاقية.

مروان يونس يعلق

وفي سياق متصل إستفز العمل المصور نجم مواقع التواصل الإجتماعي مروان يونس الذي قام بتصوير فيديو نشره عبر صفحته على الفيسبوك حقق حتى الآن 370 الف مشاهدة، حث فيه متابعيه على التبليغ عن صفحة المغنية المصرية لحذفها من موقع فيسبوك لأنها تروج لمحتوى جنسي، وطالبها بعدم الغناء مرة أخرى.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه