GMT 11:53 2017 الأحد 19 نوفمبر GMT 12:28 2017 الأحد 19 نوفمبر  :آخر تحديث
في موقفٍ عارضها فيه الجمهور

مها محمد مستاءة من شكلها عبر قناة الراي!

حسن النجمي من الرياض

"إيلاف" من الرياض: نشرت الفنانة مها محمد فيديوهات عبر حسابها على سناب شات تحدثت فيها عن المقابلة الأخيرة التي أجرتها معها قناة الراي. واعترضت على الشكل الذي خرجت به للناس. حيث قالت أنها لم تكن تتوقع أن العاملين بقناة قديمة- يُفترَض أن يكون كل ما فيها عالي الجودة - لا يعرفون كيف يلتقطون الفيديوهات والصور للضيوف. وأضافت في هجومٍ عنيف على القناة: "أنا لست مثل غيري ممن يطلبون أن يكون أمامهم مونيتور لمشاهدة أشكالهم وهم يتحدثون، ولم أشترط عليهم هذا الأمر، ولكن من المفترض أن تصل إحترافيتهم في التصوير لمراحل متقدمة".

للجمهور رأي آخر
أما الجمهور المتابع عبر مواقع التواصل، فكان له رأياً مختلفاً. حيث أن معظم المعلقين لم يساندوها. فعندما نشر أحد المواقع الفنية الفيديو الخاص بها وهي تتحدث عن القناة، علق أحدهم قائلاً": "هذه هي الصورة الحقيقية بدون فوتوشوب أو فلاتر".

كما علل آخرون هجومها على القناة بسبب الأسئلة القاسية التي وجهها المذيع لها عبر البرنامج، والتي كانت مفصلية، وحاولت الفنانة أن تتحاشها. لكنها لم تكن مقنعة في بعض الإجابات، خاصةً حول علاقتها بمواقع التواصل. إلا أن المراقب للصورة المنشورة من البرنامج، وصورتها على الفيديو سيرى فرقاً واضحا وربما سيؤيد كلامها لجهة عدم توفيقها في الصورة!


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه