GMT 9:55 2017 الإثنين 20 نوفمبر GMT 10:23 2017 الإثنين 20 نوفمبر  :آخر تحديث
تحدثت عن ألبومها والأغنية التركية

نوال الكويتية: أتمنى الغناء في المسارح السعودية

حسن النجمي من الرياض

"إيلاف" من الرياض: صرّحت الفنانة نوال الكويتية أنها مستعدة للغناء على خشبة مسارح السعودية وهذا حلمها. وإذا صادفها مشروع من هذا القبيل، فهي ستسعى له بنفسها، لأنها تعرف مدى محبة الجمهور السعودي لها ووقفتهم الرائعة معها، خصوصاً في مرحلة إنضمامها لبرنامج The voice.

تفاصيل الألبوم
وعن ألبومها الغنائي الجديد، قالت: أنا أحب أن أجهز ألبومي على نارٍ هادئة، لكنه سيرى النور في العام 2018 بإذن الله.
وعن الشعراء للأغنيات فيه، قالت أنها تتعاون مع تركي آل الشيخ وبدر بن عبدالمحسن الذي ستُغني له للمرةٍ الأولى في ألبوم، وبدر بورسلي وخالد عوض. أما من الملحنين، فهناك طارق محمد، ياسر بوعلي وسهم الذي ستتكثف ملاحقتها له حتى تستطيع أن تخرج بتعاون جديد معه. أما عدد الأغاني التي سيحويها فقد يتضمن عشرة أغاني فقط، علماً أنها تستعد لتصوير أغنية "عام سعيد" مع المخرجة آنجي في وقتٍ قريب جداً.

الأغنية التركية
وعن الأغنية التركية التي تأجلت أكثر من مرة، قالت: الأغنية موجودة وأنا خايفة أغنيها لأن فيها شوي صعوبة في الغناء. وأخشى من عملية نطق الحروف أن لا تكون بالشكل الصحيح، لكني أتدرب عليها، وسوف تُطرَح في وقتها عندما أشعر بأنني أجدت فيها بالشكل الجميل. وهي من ألحان إسماعيل تونش بلانك، وربما سيغنيها معي لأن عنده إحساس جميل وصوت رائع.

وفيما أكدت أن تصويرها لبرنامج The voice سيبدأ في شهر ديسمبر القادم part 1. قالت عن الأصوات التي تستمع لها: أحب المطربة داليا مبارك وعايض وحمد قطان من الكويت.

تواصل
وعن منصات التواصل الإجتماعي، قالت : لا أحب "سناب شات" لأن فيه انتهاكاً للخصوصية. لكني موجودة في هذه الأيام على "تويتر" فبعد إنضمامي لـ The voice كان لابد من الرد على الأشخاص العزيزين الذين يهنئون ويباركون.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه