GMT 16:36 2017 الإثنين 20 نوفمبر GMT 18:03 2017 الإثنين 20 نوفمبر  :آخر تحديث

مسرحية "ليلة" تجمع النجوم بعرضها الخاص

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: إحتفل صنّاع مسرحية ليلة أمس الجمعة بعرضها الخاص وسط حضور عدد كبير من النجوم، بينهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي المخرجين خالد جلال، داوود عبد السيد و طارق العريان أمير رمسيس و خيري بشارة وأحمد عبدالله وماريان خوري. والكتاب مريم نعوم، تامر حبيب ومحمد حفظي. والفنانين وسوزان نجم الدين، بشرى، خالد أبو النجا، آسر ياسين، أحمد الفيشاوي، ناير ناجي، أروى جودة وهاني سلامة. والناقدة حنان شومان والشاعرة فاطمة ناعوت ورئيس قناة نايل دراما ألف إيناس عبدالله زاب ثروت، والموسيقار فتحي سلامة. بالإضافة لأعضاء فرقة شارموفرز و كايروكي (رمزي لينر – هاني عادل – عمرو سلامة – سامية حبيب.- رامي وحيد- محمد حاتم - محمد فهيم).

وكان العرض قد بدأ يوم 2 نوفمبر الماضي على مسرح دار أوبرا مصر بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 اكتوبر. علماً أنها تُعرَض على مدار ثلاثة أيام في الأسبوع هي الخميس، الجمعة والسبت عند الساعة 8 مساء مع عرضٍ إضافي يوم الجمعة الساعة 4.

يُذكر أن مدة عرض هذا العمل المسرحي الغنائي ساعتين، وهي سبق أن عُرِضَت بموسمها الأول في أبريل 2017 على مسرح الماركي. علماً أنها من إنتاج فرقة المسرح الغنائي المصري بمشاركة من القوى الناعمة للإنتاج الفني، ومن تأليف وألحان إبراهيم موريس، وإخراج هاني عفيفي. وتُجسد بأحداثها الصراع الأزلي بين الخير والشر من خلال قصة حب "ليلة وكريم" وقوة السحر التي يتعرضون لها.

يشار إلى أن هذه المسرحية تُعتبَر من أضخم إنتاجات الموسيقى المصرية، بحيث تستعرض فيها 35 موهبة جديدة بقصة وحوار من خلال ألحان الروك التي تعزفها أوركسترا كاملة. وهي مزيج من الموسيقى والغناء الحيّ مع الإستعراضات والديكورات المبهجة التي تجذب انتباه محبي المسرح والموسيقى من جميع الأعمار.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه