: آخر تحديث

تجديد حبس المغنية شيما

"إيلاف" من القاهرة: قرر قاضي المعارضات حبس المغنية شيما بطلة أغنية "عندي ظروف" أسبوع على ذمة التحقيقات الجارية معها، وذلك بعد أيامٍ من قرار النيابة التي باشرت التحقيق معها وحبستها  لمدة 4 أيام.
ورفض قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة طلب محاميها بإخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات باعتبار أن لها محل إقامة معلن ومحدد، فيما استجاب لمحاميها بمنحه فرصة للإطلاع على أوراق القضية وقرر تأجيل الجلسة ليوم الأثنين المقبل.

وتواجه شيما التي قامت نقابة الموسيقيين بسحب ترخيص الغناء منها اتهامات بـ"التحريض على الفسق، وعرض مصنف سمعى وبصرى بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية بالفيديو كليب".

والجدير ذكره أن النيابة أصدرت يوم أمس قرارها بضبط وإحضار مخرج الأغنية للإستماع إلى أقواله فيما أكدت شيما أنها لم تكن تعرف أن ما تقوم به سيُخرَج بهذه الطريقة وأن هذا الأمر من مسؤولية المخرج.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ما المانع
صالح - GMT الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 15:18
ما المانع من اخلاء سبيلها بكفالة مالية تحددها المحكمة.؟ انها قيد التحقيق ولم يبت في ادانتها و اذا ادينت فيتم حبسها. انها لا تشكل الان خطر على المجتمع
2. تستاهل
عيب عليكم - GMT الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 20:45
تستاهل هي , ومخرج الاغنيه وصاحب الكلمات والملحن كلهم سفله ويجب معاقبتهم والمصيبه بتقول ما كانت تعرف انه الاغنيه حتعمل لها كل هذه المشاكل , طبعا عادي بالنسبه ليها ان تظهر بهذه الوساخه ومستغربه النتيجه لانها مش متعوده عليها متعوده تتوسخن وبالنسبه لها هذا شىء طبيعي هي دائما بتعمله..


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الفنانة سحر طه ترحل بعد عقودٍ من العطاء
  2. غادة عادل تُفاجئ الجميع بإعلان طلاقها
  3. راغدة شلهوب تودِّع قناة
  4. نبيلة عبيد مستاءة من شائعات ارتباطها
في ترفيه