GMT 9:56 2017 الثلائاء 21 نوفمبر GMT 21:41 2017 الثلائاء 21 نوفمبر  :آخر تحديث
سألت: من المستفيد من الحملة الكبيرة ضدها؟

ريهام سعيد تدافع عن شيرين عبد الوهاب

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: دافعت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة مؤكدة أنها لم تُعجَب بكلامها حول النيل، لكنها في نفس الوقت نفسه استغربت الهجوم الشديد عليها، قائلة "إن شيرين عبد الوهاب فنانة كبيرة لها مكانتها رفعت إسم مصر عالياً في العديد من المهرجانات. لكنها تمتاز بالعفوية والتلقائية التي كثيرًا ما توقعها في المشاكل ولكنها عاشقة لبلدها. وعرضت فيديو من إحدى حفلاتها في الخارج تعرف فيه شيرين نفسها بأنها بنت مصر التي لها أفضال كثيرة عليها متمنية الإستقرار لها ولجميع الدول العربية".



وتساءلت خلال الحلقة عبر شاشة قناة النهار المصرية من عدم انتشار هذا الفيديو وعدم حصوله على أي نسب مشاهدة، وقالت: "عارفة أني ممكن اتهاجم لكنها كلمة حق فأنا لا أعرف شيرين عبد الوهاب معرفة شخصية ولم يسبق لي مقابلتها. كما أنني لا أريد منها أي مصلحة كأن تساعدني في الغناء. لكن لن أمحي تاريخ مطربة بحجم شيرين لخطأ أو هزار اعتذرت عنه وكل غلطتها أنها بتتكلم بعفوية وكل حاجة بتيجى فى دماغها بتقولها، بس أكيد بعد إللى حصل ها تأخذ بالها".

وأضافت "أنا سبق واتهاجمت كثير بدون ما أي حد يفهم الحقيقة إللي هاكشفها في يوم من الأيام وأقول كل أطراف المؤامرة اسم اسم وفي ثانية اتنسى كل الخير إللي عمله صبايا الخير نفس الحكاية مع شيرين عبد الوهاب حتى أن ناس ما تسواش 3 مليم ما يشرفنيش اقول اسمها وكل كليباتها دعارة طالعة تشتم فيها".

وأردفت: "شيرين فنانة كبيرة صنعت اسمها ولها جمهور كبير لكنها تتمتع بالعفوية الزائدة وعيب أن تمحو تاريخها لأجل غلطة معللين ذلك بأنها تسيء لمصر. فمصر أكبر من أي إساءة والجميع يعلم قدر مصر جيدًا. وسألت: من هو المستفيد من إظهار هذا الفيديو الذى مرّ عليه عام في الوقت الحالي؟".

هذا ووجهت رسالة إلى "عبد الوهاب" قائلة: "إلى الأمام وخلي بالك من كلامك وماتهزريش في أي حاجة هزار سخيف ومن حق جمهورك يزعل منك وما حدش يقدر يزايد على وطنية حد هو بس كان سوء فهم أو جهل".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه