: آخر تحديث
سألت: من المستفيد من الحملة الكبيرة ضدها؟

ريهام سعيد تدافع عن شيرين عبد الوهاب

"إيلاف" من القاهرة: دافعت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة مؤكدة أنها لم تُعجَب بكلامها حول النيل، لكنها في نفس الوقت نفسه استغربت الهجوم الشديد عليها، قائلة "إن شيرين عبد الوهاب فنانة كبيرة لها مكانتها رفعت إسم مصر عالياً في العديد من المهرجانات. لكنها تمتاز بالعفوية والتلقائية التي كثيرًا ما توقعها في المشاكل ولكنها عاشقة لبلدها. وعرضت فيديو من إحدى حفلاتها في الخارج تعرف فيه شيرين نفسها بأنها بنت مصر التي لها أفضال كثيرة عليها متمنية الإستقرار لها ولجميع الدول العربية".



وتساءلت خلال الحلقة عبر شاشة قناة النهار المصرية من عدم انتشار هذا الفيديو وعدم حصوله على أي نسب مشاهدة، وقالت: "عارفة أني ممكن اتهاجم لكنها كلمة حق فأنا لا أعرف شيرين عبد الوهاب معرفة شخصية ولم يسبق لي مقابلتها. كما أنني لا أريد منها أي مصلحة كأن تساعدني في الغناء. لكن لن أمحي تاريخ مطربة بحجم شيرين لخطأ أو هزار اعتذرت عنه وكل غلطتها أنها بتتكلم بعفوية وكل حاجة بتيجى فى دماغها بتقولها، بس أكيد بعد إللى حصل ها تأخذ بالها".

وأضافت "أنا سبق واتهاجمت كثير بدون ما أي حد يفهم الحقيقة إللي هاكشفها في يوم من الأيام وأقول كل أطراف المؤامرة اسم اسم وفي ثانية اتنسى كل الخير إللي عمله صبايا الخير نفس الحكاية مع شيرين عبد الوهاب حتى أن ناس ما تسواش 3 مليم ما يشرفنيش اقول اسمها وكل كليباتها دعارة طالعة تشتم فيها".

وأردفت: "شيرين  فنانة كبيرة صنعت اسمها ولها جمهور كبير لكنها تتمتع بالعفوية الزائدة وعيب أن تمحو تاريخها لأجل غلطة معللين ذلك بأنها تسيء لمصر. فمصر أكبر من أي إساءة والجميع يعلم قدر مصر جيدًا. وسألت: من هو المستفيد من إظهار هذا الفيديو الذى مرّ عليه عام في الوقت الحالي؟".

هذا ووجهت رسالة إلى "عبد الوهاب" قائلة: "إلى الأمام وخلي بالك من كلامك وماتهزريش في أي حاجة هزار سخيف ومن حق جمهورك يزعل منك وما حدش يقدر يزايد على وطنية حد هو بس كان سوء فهم أو جهل".
 


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الحب
منير او منيرو972524754859 - GMT الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 12:42
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو
2. يرزقكم الله على نياتكم
باســـل - GMT الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 19:39
اكيد مشكورة ريهام عن دعمها ودفاعها عن بلبلة النيل شيرين .. والحمد لله فاليوم سمعت اخر الاخبار حول قظيتها وهي ان كل القرارات القاسية السابقة بحقها قد تغيرت والغيت .. فشكرا" لكل الاداريين والفنانين الراقين الذين انصفوها بالحسنى والف الف مبروك للعندليبة السمراء شيرين .. وفعلا" يرزقكم الله حسب نياتكم وطيبة قلبكم .
3. قرفتونا العفويه
عفويه عفويه عفويه - GMT الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 20:41
سبحان الله كل انسانه مغروره فارغه غير متزنه تدافع عن الانسانه الغير متزنه مثلها لانها تجد فيها نفسها .. مثلا احلام ايضا تدافع عن شيرين وهم لديهم عامل مشترك هو عدم الاتزان العقلي والنفسي , وأسخف تبرير واتفه دفاع احمق عن اهذه السقطات الكبيره هو القول بان العفويه سببها , قرفتونا بالعفويه هو ما فيش حد عفوي غير اشكالكم ؟؟ غالبية الناس عفويين وما بيطلعش منهم كل هذه العيب والسوء والسخف . ظلمتو العفويه وكرهتم الناس في العفويه , وصار الواحد يكره انه يقال عنه عفوي . العفويه هي الصدق في القول الجميل وليس في القول المسىء والمشين والمكروه . هو انتو ما بتعرفوش تقول كلام حلو ويكون عفوي ؟؟ لازم يكون كلام مخزي عشان يكون عفويه بالنسبه ليكم؟؟؟


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه