GMT 13:08 2017 الثلائاء 21 نوفمبر GMT 14:34 2017 الثلائاء 21 نوفمبر  :آخر تحديث
وسط تعدد الفئات والنجوم

لميس الحديدي وعمرو أديب يحصدان جائزتي ديرجست للتلفزيون

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة:أعلنت مؤسسة دير جست عن لائحة الفائزين بجوائزها للعام 2017 والتي ستقيم حفلاً كبيراً لتسليمها في الشهر المقبل بحضور غالبية المكرمين.

جوائز خاصة
ومنحت إدارة المؤسسة مجموعة من الفنانين جوائز خاصة عن أعمالهم في العام 2017، وهم أحمد زاهر، عبير صبري، خالد النبوي، طارق لطفي، يوسف الشريف، ياسر جلال، حنان مطاوع، لقاء الخميسي، شريف منير، فتحي عبد الوهاب، صابرين، دينا، وريهام عبد الغفور، بالإضافة إلى الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنان الكوميدي إدوارد.

في الدراما
وفي جوائز الدراما حصل الفنان أمير كرارة على جائزة أفضل ممثل، فيما نالت الفنانة نيللي كريم جائزة أفضل ممثلة وحصلت أمينة خليل على جائزة أفضل ممثلة شابة وهي نفس الجائزة التي نالها من الفنانين الشباب أحمد مجدي، فيما فاز الفنان سمير غانم بجائزة أفضل ممثل كوميدي، وهي الجائزة التي نالتها من الفنانات ياسمين عبد العزيز.

في التلفزيون
في البرامج التلفزيونية، واصل الإعلامي عمرو أديب فوزه بجائزة أفضل مذيع، وهي الجائزة التي نالتها زوجته الإعلامية لميس الحديدي عن المذيعات، فيما حصد برنامج أديب "كل يوم" جائزة أفضل برنامج حواري، ونال برنامج "أبله فاهيتا" جائزة أفضل برنامج كوميدي، فيما ذهبت جائزة أفضل برنامج تليفزيوني للإعلامية منى الشاذلي وبرنامجها "معكم"، بينما حصد برنامج "قعدة رجالة" جائزة أفضل برنامج ترفيهي.



في السينما والغناء
وفي السينما حصل الفنان أحمد عز على جائزة أفضل ممثل وهي الجائزة التي نالتها من الفنانات غادة عادل، وحصد محمد هنيدي جائزة أفضل ممثل كوميدي، فيما نال محمد ممدوح جائزة أفضل ممثل شاب، وهي الجائزة التي نالتها من الفنانات مي عمر، وحصد فيلم الخلية جائزة أفضل فيلم، ونال مخرجه طارق العريان جائزة افضل إخراج، وحصد كاتبه صلاح الجهيني على جائزة أفضل كاتب.


وحصدت الفنانة أصالة جائزة أفضل أغنية عن الفيلم نفسه محمود العسيلي فيما نالت أصالة أيضا جائزة أفضل مطربة، وهي الجائزة التي حصدها من الفنانين عمرو دياب والذي نال جائزة أفضل ألبوم عن "معدي الناس"، فيما فازت أغنية "3 دقات" بجائزة أفضل فيديو كليب.
هذا وحصدت الفنانة الشابة إبتسام على جائزة أفضل مطربة صاعدة، وهي الجائزة التي حصل عليها من الشباب مينا عطا لله، بينما نال محمود الليثي جائزة أفضل مطرب شعبي، وحصل خالد عز على جائزة أفضل ملحن.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه