GMT 7:00 2017 الأربعاء 22 نوفمبر GMT 0:39 2017 الخميس 23 نوفمبر  :آخر تحديث

نقابة الموسيقيين تدرس رفع العقوبة عن شيرين عبد الوهاب

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تشير التوقعات إلى أن نقابة الموسيقيين سترفع عقوبة المنع من الغناء عن الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال أيام بعد مثولها للتحقيق أمام لجنة الشؤون القانونية بالنقابة استجابة للقرار الذي صدر الأسبوع الماضي بعد تسريب فيديو البلهارسيا لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وأكدت خلال التحقيق اعتزازها بالإنتماء إلى نقابة الموسيقيين وعلى أن حضورها هو تلبية للوائح النقابة التي تحترمها وتقدرها وتحتل في قلبها مكانةً خاصة، مشددة على أنها لم تتعود أن تدافع عن خطأ أو تتهرب من مواجهته، لذا وجهت اعتذارها للشعب المصري الذي يستحق هذا الإعتذار لإحساسه بـ"الغضب من مزحة وهزار غير مقصود".

وفي البيان الرسمي الصادر عن النقابة، قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إن شيرين فنانة كبيرة تحملت مسؤولية الموقف واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدرٍ رحب، مؤكداً على أنه لا توجد خصومة لها مع النقابة وما حدث هو إجراء داخلي فقط للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة.

وأحيلت أقوال شيرين لمجلس النقابة لاتخاذ القرار المناسب وسط تأكيدات بان النقابة سترفع قرار المنع من الغناء عن شيرين خلال الأيام المقبلة في أعقاب ثبوت حسن نيتها خاصةً مع ظهور الفيديو الآخر الذي تؤكد فيه اعتزازها بمصريتها وبلدها، مع الإكتفاء بعقوبة لفت النظر فقط والتأكيد على ضرورة عدم تكرار الواقعة مجدداً.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه