GMT 13:57 2017 الأربعاء 22 نوفمبر GMT 14:30 2017 الأربعاء 22 نوفمبر  :آخر تحديث
يُجدد تعاون زياد برجي مع "فالكون فيلمز"

"بالغلط" ينطلق بصالات السينما في ديسمبر المقبل

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تُطلق شركة Falcon Films فيلماً لبنانياً جديداً بعنوان "بالغلط" في 21 ديسمبر المقبل في صالات السينما من بطولة الفنان اللبناني زياد برجي ومجموعة من الممثلين نذكر منهم دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب.

يشار إلى أن الفيلم من تأليف رافي وهبة، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان. علماً أن الشركة طرحت الملصق الدعائي المصوّر الرسمي والخاص بالعمل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي على أنها ستقوم بحملة ضخمة تشمل مختلف المناطق اللبنانية خلال الأيام القريبة المقبلة.

عن قصّة الفيلم:
وتدور أحداث الفيلم حول أربعة أصدقاء يجمعهم "Group" خاص على تطبيق "واتساب" فيجدون أنفسهم متورطين "بالغلط" في تجارة غريبة. وهو ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء. إلا أن السمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع "خليل" للطلب من "رامي" وهو كبير العصابة بأن يضع خطيبته "يارا" تحت الإختبار وذلك للتأكد من أنها محطّ ثقة.

تجدر الإشارة إلى أن العمل سيتضمن ثلاث أغنيات جديدة للفنان زياد برجي. واحدة منها تحمل نفسه عنوان العمل "بالغلط"، وأخرى سيقدّمها على الغيتار، فيما ستأتي الثالثة ضمن أحداث الفيلم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه