: آخر تحديث

فجر السعيد تثأر من أصالة بتغريداتٍ مستفزة

"إيلاف" من الرياض: هاجمت الكاتبة الكويتية فجر السعيد الفنانة أصالة نصري بتغريداتٍ متتابعة نشرتها عبر حسابها الخاص على "تويتر". حيث انتقدت نسيانها لكلمات "أنشودة الفن" للموسيقار محمد عبدالوهاب، وكتبت: "أصالة كافأت من أختارها لتغني في إفتتاح مهرجان السينما المصرية بإهانتها لتاريخ العملاق عبدالوهاب الموسيقي عندما إستهترت في حفظ كلمات رائعته الفن ووقت الدخول المايسترو عاد الدخول أكثر من مرة وأصالة تقول فستاني ضيق بدلاً من الغناء .. عيب".
 

هذه التغريدة لم تلقَ قبولاً من قبل جمهور أصالة نصري الذي بادلها بهجومٍ مضاد. وقد علل المغرّدون أن هذا الهجوم هومحاولة للثأر من فنانتهم بطريقةٍ مكشوفة. حيث أن "السعيد" تُعتبر الصديقة المقربة من أحلام والتي ألغت بدورها متابعة أصالة نصري على "إنستغرام" بعدما قدمت التهنئة لنوال الكويتية بدخولها لجنة تحكيم برنامج #TheVoice بعد إخراجها منه.


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. تطاول الديوك على الملوك
بسام عبد الله - GMT الخميس 23 نوفمبر 2017 18:10
ومن هي هذه المدعوة فجر السعيد بلا صغرة ، بل من هي أحلام هل هي الطقاقة ؟ عشنا وشفنا نكرة تفزع لنكرة وكل من هب ودب يتطاول على أصيلة الأصيلات وبنت الأصول أصالة. أصالة لم تعد مجرد فنانة أو مغنية بل أصبحت وبمواقفها المشرفة والشجاعة من ثورة الشعب السوري رمزاً من رموزه وأيقونة نفتخر بها على صدورنا.
2. الحب
منير او منيرو972524754859 - GMT الجمعة 24 نوفمبر 2017 00:42
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو
3. As usual
Hole - GMT الجمعة 24 نوفمبر 2017 05:32
Not the first time she preform bad she did this before in two concerts inKuwait


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه