: آخر تحديث

مريم أوزيرلي تُؤكد ارتباطها بـ "باسل الزارو"

"إيلاف" من بيروت: وأخيراً، تأكد خبر ارتباط النجمة التركية مريم أوزيرلي بالإعلامي المصري باسل الزارو بعد سلسلة أخبار تأرجحت بين الشائعات والتلفيقات حول علاقة حب نشأت بينهما بعدما التقيا بتقريرٍ تلفزيوني كان قد أعده الأخير لبرنامجه على قناة MBC. فقد تغنّت "أوزيرلي نفسها بالأمس بخاتم الخطوبة الماسي الفريد بتصميمه والذي قدمه لها "الزارو" بعد عشاءٍ رومانسي. واستعرضته بفيديو معلنة ارتباطتهما بعد لقاءاتٍ استمرت في الخفاء اصطادت منها عدسات الصحافة بعد اللقطات.

 يًذكر أن الشكوك قد ازدادت حول جدية علاقتهما بعد الزيارات العائلية التي قام بها الزارو إلى منزل عائلتها. كما أنه زار شقيقتها في ألمانيا منذ فترةٍ قريبة. علماً أن أوزيرلي هي أم عزباء لطفلة من رجل تركي.
 
إعلان خبر ارتباطهما أسعد محبي الثنائي الجديد. وفيما رأى البعض أنهما تسرعا باتخاذ قرار الإرتباط، أشارت بعض المواقع التركية إلى أنه أوزيرلي سمعت نصيحة والدتها بالإبتعاد عن الرجال الأتراك. فيما يبقى موعد الزفاف غير معلن حتى الساعة في انتظار المزيد من التفاصيل التي ستظهر تباعاً.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكي مريم و وميريام و
منير او منيرو972524754859 - GMT السبت 25 نوفمبر 2017 00:09
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه