GMT 21:17 2017 الجمعة 24 نوفمبر GMT 13:29 2017 الأحد 26 نوفمبر  :آخر تحديث

المزروعي يُخرِج أحلام من صمتها بعد أزمة "تميم الأبي"

حسن النجمي من الرياض

"إيلاف" من الرياض: هاجم المغرّد الإماراتي الشهير حمد المزروعي وهو أحد المقرّبين من أصحاب القرار في دولته، الفنانة الإماراتية أحلام بتغريدةٍ وصفها فيها بـ"العايبة"(العجوز)، وذلك على أثر المقطع الذي إنتشر لها على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تؤدي أغنية "تميم الأبي". حيث استرجع تاريخها وبدايتها الفنية بمدونة كتب فيها: "يا العايبة الحين تميم المجد ولا تميم النبي هذا تميم الرقلة. انتي حرام تكونين فنانة لو بعدك تغنين في ملهى الكاف دروا في لندن ب ٢٠٠ جنية كان احسن لج..."

هذا الأمر أزعج أحلام، ويبدو أنه كشف المستور الذي لم تذكره أبداً في مقابلاتها الفنية. حيث أنها لم تتحدث مطلقاً عن غنائها في بداياتها في ملاهي لندن. الأمر الذي دفعها للرد بأربعة تغريدات متتاليه قالت فيها:

"روح حسبي الله ونعم الوكيل فيك جعلك تشوفها في اغلا ما عندك يارب الظلم ظلمات وربي سبحانه بياخذ حقي منك ان شاء الله مثل ما أخذه من غيرك ترى تربينا ونحن نغني لشيوخنا وشيوخ الخليج وإذا بعد الازمه حبيتوا تطعنون فيني بالظلم وتبون كبش فدا عيشوا حياتكم كل ظالم وله يوم.
وتراني بنت زايد بن سلطان ومافي شي بيتغير وشيوخنا ربي يحفظهم مايظلمون حد ابدا ولا ظلموني في يوم ولا بيظلموني وانا بنتهم وولائي الاول والاخير لبلدي الإمارات وانت ان شاء الله بشوف فيك يوم وكل فبركاتكم علي مكشوفة وجعل كلامك عني تشوفه عاجلاً غير آجل يا ارحم الراحمين.
وأخيرا يالله انقلع وهذا اخر رد مني عليك وعلى غيرك راح امشي بطريقي وافرح اني منحتك شرف الرد لاني حرمه بس عن الف رجال من شاكلتك حسبي الله ونعم الوكيل فيك انتهى حديثك مع والقضيه اليوم برفعها عند رب السماء يا خذ حقي منك واوعدك وقتها بتغريده ملكيه.
والاغنيه تقول تميم الابي مش النبي وإذا انا قايله تميم النبي الله ينتقم مني وإذا انت وغيرك تبلوا علي الله ينتقم منك ومنهم شر انتقام واشوف فيك يوم عاجلاً غير آجلا ان شاء الله ولا تخاف الدنيا سلف ودين وكما تدين تدان حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك"


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه