GMT 22:27 2017 الجمعة 24 نوفمبر GMT 7:14 2017 السبت 25 نوفمبر  :آخر تحديث
بحضور مخرجة العمل وبطلته جوليا قصار

إحتفاءٌ مصري بفيلم "محبس" في مهرجان القاهرة

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: شهد عرض الفيلم اللبناني "محبس" مساء أمس حضور بطلته جوليا قصار ومخرجته صوفي بطرس اللتين نالتا إشادة واسعة من الحضور على مستوى الفيلم الفني، حيث تفاعل الجمهور بشكلٍ خاص مع دور تريز الذي قدمته جوليا في الفيلم.

والملفت أن قاعة العرض قد امتلأت على آخرها بالحضور الذي بقي بغالبيته لمتابعة جلسة مناقشة الفيلم مع البطة والمخرجة اللتين عبرتا عن سعادتهما باهتمام الجمهور المصري وإعجابه بالفيلم.



بطرس
وقالت "بطرس" التي شاركت في كتابة السيناريو أن الفيلم منذ عرضه للمرةِ الأولى في مهرجان "دبي" في العام الماضي شارك في عدد كبير من المهرجانات معربة عن سعادتها باستقبال الفيلم من الجمهور اللبناني وتحقيق ايرادات جيدة عند عرضه في الربيع الماضي.
وأضافت أن كلفة إنتاجه قد وصلت إلى 700 ألف دولار، مشيرةً إلى أن "قصار" كانت موجودة من النسخة الأولى للفيلم واندفعت للإشتراك به وتواجدت مع "المسودات" الخمسة التي تمت كتابتها قبل بداية تصوير الفيلم.
قصار
ولقد تلقت "قصار" إشادات متعددة من الحضور عن دورها بالفيلم، فيما أكدت حرصها على مراجعة التفاصيل الفنية خلال مراحل التحضير لكي يصل العمل بفكرته بالصورة التي خرج بها للجمهور.
وأضافت أنها حرصت على حضور الفيلم مع الجمهور بالمهرجان لمعرفة انطباعاتهم ورأيهم فيه، مشيرةً إلى أنه في العادة لا يتم مناقشة قصة لسيدة في مرحلة عمرية متقدمة بهذه المساحة، وهو ما دفعها لقبول الدور.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه