GMT 8:08 2017 السبت 25 نوفمبر GMT 8:16 2017 السبت 25 نوفمبر  :آخر تحديث
في ندوة تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 

سمير غانم: اشترطت على بناتي كتابة أسمائهم كاملة

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: قال الفنان سمير غانم أنه إشترط على نجلتيه دنيا وإيمي كتابة اسمائهم كاملة في أية أعمال فنية قبل الموافقة على عملهم بالتمثيل مؤكداً على أنهما التزمتا بهذا الأمر.
وأضاف الفنان الكوميدي القدير خلال ندوة تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 39 والتي اقيمت أمس أنه لم يتدخل وزوجته دلال عبد العزيز في قرار دخول دنيا وإيمي للوسط الفني، بل على العكس كانت إيمي ترفض حتى الذهاب للمسرح إلى أن فوجئ بها تقدم مسرحية على مسرح الدولة للراحل أسامة أنور عكاشة. على العكس من دنيا التي دخلت من باب الغناء.
وأشار إلى أن شخصية فطوطة من أحب الشخصيات إلى قلبه، مشيراً إلى أنه انسان يحب الضحك باستمرار في حياته ليخرج من الكآبة، لافتا إلى أن الكوميديا تتغير عاماً بعد عام بسبب ارتباطها بالحالة السياسية والاقتصادية للبلد، مؤكداً على أنه لا يفضل الكوميديا السياسية.
وقال أن أول صدمة تلقاها في حياته كانت في وفاة رفيقه في فرقة ثلاثي أضواء المسرح الفنان الراحل الضيف أحمد، الذي كان يتمتع بحس كوميدي عالي، مؤكداً على أنه رفض مع صديقه جورج سيدهم استبداله بشخص آخر على الرغم من وجود نحو 500 شخص تقدموا لهم ليحلوا مكانه بعد وفاته.
وأكد أنه سعد كثيراً بعدما وجد رسالة تهنئة من صديقه جورج سيدهم الذي لا يزال محتفظاً بكامل قواه العقلية ومدركاً للمحيطين به بشكل كامل، لكنه يواجه مشكلة أحياناً في بعض مفردات الكلمات التي يمكن أن تكون غير واضحة، ولذلك تساعده زوجته ليندا في كتابة الرسائل عنه.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه