GMT 17:29 2017 الأحد 26 نوفمبر GMT 20:22 2017 الأحد 26 نوفمبر  :آخر تحديث
وسط أخبارٍ عن زفافها الثاني في روما

توبا بيوكستون تفتتح الموسم الدراسي للاجئين السوريين

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: قطعت النجمة التركية توبا بيوكستون الطريق على الشائعات التي تتردد عن نيّة منظمة "اليونسيف" العالمية للطفولة باستبدالها بالممثلة التركية ساريناي ساريكايا بطريقةٍ غير مباشرة. وذلك عبر قيامها بأنشطة ميدانية نفذتها فور عودتها إلى مدينة اسطنبول من مدينة لوس أنجلوس الأميركية، بعد مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الأفلام الآسيوية الدولي، حيث التقت هناك سفيرة النوايا الحسنة للاجئين في الأمم المتحدة النجمة العالمية أنجلينا جولي وتباحثتا معاً حول حقوق الأطفال اللاجئين في العالم.

ولقد قامت "بيوكستون" بزيارة مخيمات اللاجئين السوريين في مدينة كيليس التركية بصفتها الرسمية كسفيرة نوايا حسنة لمنظمة "اليونسيف" للطفولة العالمية. ورافقها بزيارتها الرسمية رئيس الوفد التركي في الإتحاد الأوروبي كريستيان بيرغر. حيث افتتحت رسمياً مع مسؤولي المخيّم فصولاً دراسية جديدة للأطفال اللاجئين السوريين، وتمنّت انتهاء الحرب في سوريا وعودة السلام إليها والحرص على حقوق الطفل اللاجىء في أي مكان يتواجد فيه. فيما شكرها "بيرغر" على الحضور والإهتمام بهذا المخيم للاجئين الذي يحظى بدعم ٍكبير من قبل تركيا والإتحاد الأوروبي معاً.

يشار إلى أن بعض الصحف التركية تداولت هذا الخبر وأثنت على أدائها باعتبارها تسير على خطى أنجلينا جولي في مهمامها الإنسانية، فيما عاتبها البعض لتقصيرها وانشغالها لفترةٍ طويلة. وقالوا أنها أهملت دورها كسفيرة نوايا حسنة للـ "يونسيف" منذ أن بدأت بتصوير مسلسلها الأخير "الشجاع والجميلة" مع الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ، إلى جانب مشاكها الشخصية وطلاقها من زوجها الممثل التركي أونور صايلاك والد ابنتيها التوأمين مايا وتوبراك.

والجدير ذكره أن بعض المصادر الإخبارية تشير إلى أنها تخطط لحفل زواجها الثاني من حبيبها رجل الأعمال الشاب أوموت إفيرجان في العاصمة الإيطالية روما خلال الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه