: آخر تحديث

ماجدة واصف: لم أقصد الإساءة لمهرجان القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: أكدت الدكتورة ماجدة واصف رئيسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أنها لم تقصد الإساءة لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته 39 بالإعلان عن استقالتها خلال فاعليات الدورة الحالية منه. مشيرةً إلى أن الحديث الذي صرّحت به ويتضمن استقالتها لم يكن للنشر لكنها اضطرت بعد نشره لتأكيد الخبر لكونه حقيقي.

وأضافت في حديثها لـ"إيلاف" أنها وُِضَعت في مأزق بعد نشر التصريح الذي لم تتوقع نشره خلال فاعليات المهرجان مؤكدة على أنها لو كانت ترغب في إعلانه لقامت بذلك من وقت تقديمها الإستقالة لكنها لم تفعل حرصاً على مرور الدورة الحالية بصورةٍ لائقة ومشرّفة رغم الصعوبات التي واجهتها.

"واصف" التي التقتها "إيلاف" خلال تواجدها في دار الأوبرا المصرية لمتابعة عروض المهرجان أكدت أنها متواجدة بشكلٍ يومي وتمارس عملها بشكلٍ اعتيادي وكانت متواجدة في اجتماع بشأن الترتيبات التي سيتم اتخاذها لحفل الختام. مشددة على أن الإستقالة سيتم تفعيلها من نهاية الدورة الحالية وليس خلالها وأن جميع فريق العمل يعمل وكأنه مستمر في التواجد بالمهرجان.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه