GMT 11:30 2017 الخميس 30 نوفمبر GMT 11:52 2017 الخميس 30 نوفمبر  :آخر تحديث

"حماقي" يتحدث في الرياضة بحفل الجامعة البريطانية

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: أحيا الفنان محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخماً بالجامعة البريطانية وسط حضور الآلاف من الطلاب بحفلٍ حمل شعار كامل العدد. علماً أنه حرص قبل الحفل على إجراء حوار مصور مع إتحاد طلاب الجامعة قبل صعوده على مسرح الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً على أنغام أغنية "نفسي ابقى جنبه" ليرحب بعدها بالطلاب متمنياً أن يستمتعوا بتلك الليلة. ثم قدّم بعدها عدداً من الأغاني التي أشعلت حماس ورقص الجمهور ومنها "أجمل يوم"، "انا اللي اختاره قلبي".

وسأل الجمهور "لو انجلترا وقعت في المجموعة مع مصر في كاس العالم هتشجعوا مين"، ثم استكمل بغناء "جرى ايه"، "مايني"، ثم علّق على أحداث شهداء مسجد العريش ووفاة معبودة الجماهير شادية وقدّم أغنيتها "حبيبي يا اسمراني" داعيا الله أن يرحمها هي وملحن الأغنية بليغ حمدي وكاتبها عبد الرحمن الأبنودي، ليتم بعدها تكريمه من إدارة الجامعة بإهدائه الدرع الجامعة على المسرح وسط تصفيق الطلاب.
ثم استكمل الحفل بأغنية "ما بلاش"، "أحلى حاجة فيكي"، و"بقت عادة" قائلاً لجمهوره "قديم اهو ١١ سنة فاكرينها" وسط تفاعل كبير من الجمهور ثم أهدى له واحداً من جمهوره ميدالية تحمل شعار نادي برشلونة ليسأل جمهوره "مين بيشجع برشلونة"، ويستكمل بغناء بعض أغنياته القديمة منها "مقدرش انساك " وغيرها من الأغنيات التي تفاعل مع الحضور.
وعلّق حماقي على انتخابات النادي الأهلي التي تجري اليوم قائلاً "ربنا يوفق اللي هيكسب" ثم شكر بعدها جميع القائمين على الحفل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه