GMT 8:02 2017 السبت 2 ديسمبر GMT 21:43 2017 الأحد 3 ديسمبر  :آخر تحديث
ترى بأنها أجمل وأكثر إثارة من هيفاء وهبي

نجلاء بدر: تعرضت للتحرش من ثلاث نساء

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة نجلاء بدر أنها وافقت على الارتباط بالفنان محمد منير في أقل من أسبوع من عرضه الزواج عليها خلال عملها كإعلامية ووافقت على طلبه بالاعتزال والتوقف عن التقديم وكانت انذاك في بداية عملها بمجموعة قنوات mbc. مشيرة إلى ان تعارفهما كان عادياً بحكم عملها كإعلامية وعندما طلب منها الزواج وافقت بالرغم من الفارق العمري بينهما لأنها كانت ترغب في الارتباط برجل يود الإستقرار ولا يفكر بخيانتها، بعد مرورها بتجربة عاطفية فاشلة.
وأضافت نجلاء خلال ظهورها في حلقة برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري التي عرضت أمس أنها سافرت إلى شرم الشيخ لاتخاذ قرار بشأن عرض منير عليها الزواج عليها ووجدت أغانيه تحاصرها في كل مكان، فوافقت على الزواج مما سبب صدمة لوالدها الذي لم يكن متحمساً لهذا الزواج بسبب الفارق العمري بينهما، بينما التقى منير والدتها عندما جاء إلى منزلهم نظراً لسفر والدها إلى الخارج لافتة إلى أنها تعرفت على اشقاء منير خلال تلك الفترة واتفقوا على أن يتم عقد القران دون حفل زفاف.
وأشارت إلى أنها اتفقت مع منير على عقد القران عند مفتي الجمهورية والسفر إلى المانيا لفرش منزلهما من هناك قبل أن يختفي قبل الزواج بأسبوع ويتجنب الرد على إتصالها، وقبل أربعة أيام من الزواج رد عليها وقال لها بأنه يود الغاء الزواج لكي لا يظلمها معه. مما تسبب لها بصدمة وما زاد الطين بلة أنها كانت قد حجزت فستان الزفاف وكان عليها ان تستلمه، فشعرت بانها استلمت كفنها، لأنها لم تكن تعرف كيف تتصرف في هذا الأمر.
وأكدت أنها حاورت منير بعد ذلك ولم يتحدثا في الأمر بينما ظل والدها يحترمه ويؤكد لها بأن ما حدث أفضل بالنسبة لها من الزواج والطلاق سريعاً. لافتة إلى أنها سامحت منير بشكل كامل ولا تحمل له أي ضغينة ولم يقوما بفتح الموضوع مرة اخرى خاصة مع تفهمها صعوبة قرار الجواز لمن يعيش بمفرده لسنوات طويلة خاصة وأنها عاشت لمدة 8 سنوات بمفردها بعد رحيل والديها.
نجلاء أكدت تعرضها للتحرش من ثلاث سيدات داخل وخارج مصر، وأن إحداهما كانت مغرمة بها لكنها وضحت لها بشكل قاطع بأنها ليست مهتمة بهذا النوع من العلاقات.

كما ذكرت أن الرجل الذي طلب منها ترك عملها وارتداء الحجاب كشرط للإرتباط بها هو الرجل الذي آلمها وكان خطيبها وضبطته متلبساً بخيانتها جسدياً، ولم يكن يعرف عدد ركعات صلاة المغرب، وإنتقدت التدين الشكلي الذي يتظاهر به الرجال في المجتمع.

كما عرض البرنامج فيديو لزوجها تحدث عن قصة حبهما وزاجهما، وقال أنه لاحقها لفترة طويلة، وأكدت نجلاء بأنها لم تكن تفكر بالزواج مطلقاً لأنها تعودت على الوحدة بعد وفاة والديها. وبكت مرتين خلال الحلقة الأولى بعد عرض تقرير يلخص مسيرتها الفنية، والثانية عندما جاء ذكر والديها وعلى الأخص والدها الذي كانت ترتبط به بعلاقة صداقة وصراحة.

وحول من الأكثر جمالاً وإثارة هي أم هيفاء وهبي، قالت نجلاء بأنها تشعر بأنها أكثر جمالاً وإثارة من هيفاء وهبي، وأنه رأيها ولا يلزم أحد، وأن الجمال مسألة نسبية.



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه