"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة إليسا أنها تعمل على تحضير ألبومها الجديد لطرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل مؤكدة على أن الألبوم سيكون مختلفاً بشكلٍ كامل.
وأضافت خلال المؤتمر الصحافي الذي أُقيمَ في القاهرة أمس للإعلان عن مسابقة تقوم بها مع أحد شركات الهاتف المحمول في مصر، أنها تحب الفنانة شيرين عبد الوهاب وتعتز بها وتراها من أهم فنانات مصر، مشيرةً إلى أن كل إنسان يرتكب الأخطاء، وليس هناك أي شخص معصوما عن الخطأ. إلا هناك أشخاص أكثر صراحةً من غيرهم. ثم قالت أنها ليست مسؤولة عن الأمور التي تخص شيرين لتعلّق عليها. وذكرت أنها ستُشارك في إحياء حفل رأس السنة مع شيرين في دبي، في حفلٍ تنظمه شركة روتانا.

وأوضحت أنها استخدمت مواقع التواصل الاجتماعي للتقرب من الجمهور، مشيرةً إلى أنها كانت سبباً في تقربها من الجمهور والمساعدة في نجاحها بالرغم من كونها سلاح ذو حدين وشديدة الخطورة.

وأشارت إلى أنها حتى الآن لم تستلم عروضاً لتقديم لتقديم شارات لمسلسلات درامية جديدة، مؤكدة على أنها لا تشعر بالخوف من خوض هذه التجارب. وعندما تُعرَض عليها الفكرة ستطلع على طبيعة المسلسل وشكل السيناريو وغيرها من التفاصيل قبل أن تبدي موقفاً نهائياً من العمل.

الجدير ذكره أنها تتواجد في مصر للإعلان عن مسابقة "غني مع"، التي ستُمكّن عملاء إحدى شركات المحمول في مصر من إظهار مواهبهم الغنائية، وذلك من خلال تسجيل أغنية بصوتهم على الخدمة الصوتية، على أن تقوم إليسا وفريق عملها باختيار أفضل الأصوات للغناء معها، وعرضها على مواقع التواصل الإجتماعي للشركة الذي يتابعه أكثر من 26 مليون شخص، كما سيتم تقديم محتوى متميز خاص بإليسا وسيستقبل المشترك صوراً وأخبار حصرية عنها، بالإضافة لفيديوهات حصرية من حفلاتها وأغانيها.