GMT 13:57 2017 الأحد 3 ديسمبر GMT 9:05 2017 الإثنين 4 ديسمبر  :آخر تحديث

ثلاثة حفلات حاشدة لمناسبة اليوم الوطني للإمارات

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أحيا الفنانون وليد الشامي، الفنان فؤاد عبد الواحد وداليا مبارك ثلاثة حفلات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة السادس والأربعين وبإشراف وتنظيم هيئة السياحة في دبي وبنجاحٍ ترك الانطباع المنتظر عن الفن بمناسبة وطنية كهذه. حيث أن تفاعل الجمهور الحاشد لم يقتصر على أبناء الإمارات، حسب، بل على مختلف الحاضرين من البلدان العربية الذين تمايلوا مع الصوت واللحن والأداء للنجوم الثلاثة.

وفي تصريحاتٍ صحفية قال الفنان"الشامي" أنه يشعر بقيمة ما قام به من خلال ما رآه في أعين الجمهور وتفاعلهم مع أدائه، مشيراً إلى أن الآذان الصاغية للجمهور العربي في دبي قد أذهلته. ووصف المناسبة بأنها مشجعة على الأداء المضاعف معتبراً دولة الإمارات تستحق أكثر من ذلك. وشكر في الوقت نفسه هيئة دبي لإتاحتها هذه الفرصة وتنظيمها هذا الحفل.

وقالت "مبارك" أنها عاشت ليلة العمر مع جمهور دبي والجمهور العربي الذي حضر واصفة الجمهور بأنه كان نجم الحفل. وأهدت نجاح الحفل للقيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة التي لا تقصر مع المواطن في شتى مجالات الحياة على حد تعبيرها. وشكرت هيئة السياحة معبّرة عن امتنانها لتوفير هذه المساحة لها للقاء جمهور عربي غفير في يومٍ تاريخي بالنسبة لدولة الإمارات.

أما منظم الحفل السيد راشد السعيد فكشف عن سعادته بهذا النجاح المبهر الذي تحقق في الحفلات التي نظمها بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، واصفا الحضور العربي والأجنبي بالمدهش، والنجاح الذي تحقق بأنه على قدر المناسبة العظيمة. ووعد الجمهور الإماراتي والعربي بمجموعة من الحفلات في المستقبل القريب يحييها نخبة من ألمع نجوم الفن العربي.

وتوجه ببالغ الشكر والامتنان لهيئة دبي للسياحة التي نظمت هذه الحفلات منوها بدور الهيئة منذ سنوات بعيدة بدعم الحراك الفني والثقافي والسياحي في الدولة معبراً عن اعتزازه لتعاونه معها في حفلات هذا العام.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه