GMT 16:00 2017 السبت 30 ديسمبر GMT 14:20 2017 السبت 30 ديسمبر  :آخر تحديث
سمية الخشاب ووفاء الكيلاني وكندة علوش أبرز عرائس العام

زواج وطلاق المشاهير في 2017

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: بدأ العام 2017 بحفل زفاف ضخم للفنان المصري عمرو يوسف على الفنانة السورية كنده علوش في احد الفنادق التاريخية بمحافظة أسوان، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وأثار إرتباط النجمين عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بين معجبات النجم الوسيم، ومعجبي النجمة الحسناء، وإنشغلت بتفاصيله وتداعياته وسائل الإعلام المصرية والعربية لأسابيع.

الكيلاني تعادل كفة الميزان
ليأتي خبر زواج الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في أواسط العام، ويثير جدلاً مشابهاً، وتصبح الزيجتين مادة للتندر بين المصريين والسوريين، فبنات مصر رأوا أن وفاء الكيلاني إنتقمت لهن وعادلت كفة الميزان بزواجها من النجم السوري الوسيم، بعد أن خطفت الممثلة السورية عمرو يوسف من المصريات، وكان التعليق الكوميدي الأبرز الذي وصف هاتين الزيجتين هو "خلصانة بشياكة".

صراع ريم البارودي وسمية الخشاب على أحمد سعد

أما ريم البارودي ففجرت مفاجتين في 2017 الأولى خاصة بها عندما أعلنت انها تزوجت سراً من أحمد سعد قبل ان ينفصلاً نهائياً، والثانية عندما أعلنت عن زواج سري بين طليقها أحمد سعد وسمية الخشاب، وهو الخبر الذي ظل سعد وسمية ينفيانه لأشهر، حتى أعلنا ارتباطهما بحفل زفاف محدود بمشاركة اقاربهما حيث حرصا العروسين على نشر فيديوهات مباشرة، للحظة كتابة عقد القران، لتكذيب إدعاءات ريم. وبررت الخشاب إخفاء خبر علاقتهما وإنكارهما المستمر لها طيلة أشهر، بأنهما كانا في مرحلة إختبار لمشاعرهما وعلاقتهما ولم يودا الإفصاح عنها قبل التأكد من إرتباطهما.

ودخلت البارودي في ملاسنات متبادلة مع الخشاب عبر وسائل الإعلام.

زواج وطلاق ياسمين صبري

أما الفنانة ياسيمن صبري فحظيت بالنصيب الأكبر من إثارة الجدل، فبعدما كانت ترفض الحديث عن حياتها الخاصة منذ أن ذاعت شهرتها في الوسط الفني بعد مشاركتها في مسلسل طريقي ونجاح فيلمها "جحيم في الهند" مع محمد إمام، فاجأت متابعيها بالإعلان عن أنها متزوجة منذ فترة وتعيش مع زوجها في الإسكندرية، خلال ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" لتعلن بعدها بأيام إنفصالها عن زوجها الذي أكتفت بالإشارة إليه بـ "دودي" دون أن تكشف هويته بشكل كامل.

علاقة حب مضطربة بين روبي وسامح عبد العزيز

أما الفنانة روبي، فبعد تنازلها عن دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها ووالد طفلتها الوحيدة، المخرج سامح عبد العزيز. قام بتطليقها ودياً، وشاب عملهما معاً في مسلسل رمضان كريم مشاكل وخلافات أدت لقيام طليقها بتهميشها وإختصار دورها في العمل، كما أنها لم تعلق على خبر إعتقاله لحيازته مخدرات.
لكن قصة حبهما لم تنته حيث أعلن المخرج المصري قبل أسابيع إتفاقه مع روبي على عودة الحياة الزوجية بينهما مجدداً ونبذ الخلافات من أجل ابنتهما الوحيدة طيبة، وهو الخبر الذي نفته ولم تعرف بعد حقيقة الموقف بينهما.

نجوم مسرح مصر
حفلات الزفاف الكبيرة والمتعددة هذا العام كانت من نصيب عدد من نجوم فرقة مسرح مصر أبرزهم مصطفى خاطر الذي ارتبط بفتاة من خارج الوسط الفني، وكذلك زميليه محمد أنور ومحمد عبد الرحمن، فيما اكتفت ويزو بحفل لعقد القران فقط، واقام حمدي الميرغني حفل زفاف كبير على زميلته اسراء عبد الفتاح.

جنات وعرس مغربي

كما احتفلت الفنانة المغربية جنات بخطوبتها في المغرب وزواجها في مصر على المحامي المصري محمد عثمان، فيما احتفل تامر عاشور بزفافه نهاية الصيف الماضي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه