"إيلاف" من بيروت: فاجأ رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري منظمي حفل رأس السنة في ساحة النجمة بزيارة قام بها للوقوف على آخر التحضيرات، وسط حضورٍ شعبي كبير تحول الى مظاهرة إحتفاءً بحضوره.

بعد جولة في المكان، اطّلع الرئيس من المنسق العام للحفل عزّة قريطم على كل تفاصيل الحفل ووضعه في آخر التطورات الحاصلة، مؤكداً على جاهزية فرق عمل الشركة المنظمة "Its. Events" تحت إشراف بلدية بيروت لإخراج إحتفال رأس السنة بما يليق بالعاصمة بيروت والصورة التي يريدها دولته لها.

بدوره ردّ "الحريري" على اسئلة الصحافيين بقوله: "إن اصرارنا على إقامة الحفل كان لإعادة ساحة النجمة إلى الوجهة التي الرئيس الشهيد رفيق الحريري يحب أن يراها فيها، بهذه الحيوية وحب الحياة. هذا لبنان الذي نريد ان نراه وهو يستعيد عافيته."

وتمنّى أن تستمر الحركة في ساحة النجمة وأن تنتعش من جديد، داعياً الإعلام والجميع إلى ان يضعوا كل الخلافات الحاصلة جانباً لحل الأمور بطريقةٍ سلسة. مؤكداً على أن لبنان تخطّى في السابق ظروفاً أصعب من التي يشهدها، خاتماً بدعوة الناس إلى الحضور غداً للمشاركة في هذا العرس.

هذا وأكملت اللجنة المنظمة للحفل آخر استعدادتها بإقامة التمرينات النهائية وسط إعجاب عدد كبير من المواطنين الذين وفدوا الى ساحة النجمة.