GMT 11:56 2017 الثلائاء 7 فبراير GMT 12:22 2017 الثلائاء 7 فبراير  :آخر تحديث
بعد فيديو نشرته عبر "إنستغرام"

هل دخلت أنغام في الحرب الباردة بين "الهضبة وعبد الوهاب"

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف من بيروت: عبّرت الفنانة أنغام عن اعجابها بأداء زميلها الفنان عمرو دياب في حفله الذي أقيم منذ أيام في إمارة دبي، فثارت التساؤلات حول سبب نشرها لهذا الفيديو، واعتبر البعض أن في كلامها رداً على كلام مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي سبق وقالت عنه "راحت عليه"! 

وكانت أنغام قد علقت على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" قائلة: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله نجمنا الكبير قوي ربنا يزيدك يا حبيبي.. عمرو دياب أتعلموا الاستمرارية والنجومية الحقيقية". وهو ما توقف البعض عنده وكأنهم قرأوا بتعليقها كلاماُ يوحي بردٍ غير مباشر على "عبد الوهاب". فكتب البعض من محبيها: "شيرين وبس" وتابعوا الدفاع عنها، حيث قالت إحداهن: "شيرين مطربة مصر الاولى ولا عزاء للحاقدين". وقال آخر: "والله احسن حاجة الواحد يكبر دماغه من الناس دى عشان ميتعديش منهم دول مرضى"، فيما أفرح كلام "أنغام" جمهور "دياب" الذي أثنى عليها باعتبارها مطربة مصر الأولى. فهل دخلت أنغام فعلاً في الحرب الباردة بين "دياب" وعبد الوهاب" أم أن الجمهور يحمِّل كلامها أكثر مما قصدته؟!

يُذكر أن عبد الوهاب أكدت مراراً أنها كانت "بتهزّر" وأن ماصدر منها كان عفوياً ولا يجوز أخذه على محمل الجد، إلا أن جمهور الفنان الملقب بـ"الهضبة" لا يزال يتناولها من باب السخرية  في وقت يستمر الإعلام بتناول الموضوع من زاوية النقد المستمر. فهل ستنتهي تداعيات هذه "الزلة" بلسان "عبد الوهاب" التي أطلقتها في لحظة فرح غير مسؤولة؟!


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه