GMT 8:18 2017 السبت 11 فبراير GMT 8:44 2017 السبت 11 فبراير  :آخر تحديث

كارول سماحة تهنئ زوجها بعيد الحب

أحمد طه من القاهرة

 

    أحمد طه من القاهرة: في سهرة مميزة على مسرح أوبرا جامعة مصر، أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحه حفلاً غنائياً ضخاماً إستمر لأكثر من ساعتين بفاصل من الأغاني الضاربة التي حظيت بتفاعل كبير من الجمهور الذي ملأ المسرح.
وحرصت كارول على تحية زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى الذي تواجد في الحفل، حيث وجهت الشكر له على وجوده بحياتها وقوفه إلى جوارها وهنأته بعيد الحب معتبرة نفسها محظوظة بحبه وصداقته.
وتحدثت كارول مع الجمهور خلال الحفل عن استقرارها في مصر منذ 3 سنوات، وقالت أنها اعتبرت انتقالها بمثابة بداية حياة جديدة لها ببلدها الثاني لكنها تشعر الآن بأن مصر ولبنان بلديها الأولين بالتساوي، بعد ما وجدته من محبة المصريين لها، وما سمته من طيبة لديهم، وهو ما حظي بتصفيق حاد من الحضور.
وخلال الحفل قدمت كارول عدة أغاني منها "هخونك"، "سهرانين"، "خليك بحالك"، "اطلع في"، "حبيبت دلوقت"، و"مخلصة"، فيما قامت بتقديم أغنيتها لابنتها "تالا" للمرة الأولى على المسرح، كما قدمت أغنية "غنيلي شوية شوية" لكوكب الشرق أم كلثوم.
وبخلاف الأغاني الرومانسية التي قدمتها سماحه، الهبت حماس الجمهور بالأغاني الوطنية وتحدثت عن عشقها لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وكونها محظوظة بأنها نشأت في أسرة موسيقية حيث كان والدها يحب موسيقار الأجيال وسعيدة بأنها حصلت على حقوق إعادة بعض أعماله.
وغنت كارول "اه يا بلدي" التي تفاعل معها الجمهور بقوة، لتقدم بعدها أغنيتي "يا حبيبتي يا مصر" للفنانة القديرة شادية و"احلف بسماها وبترابها" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والتي جعلت الجمهور يصفق لها بقوة، فيما منحتها إدارة الأوبرا درع تكريمها على المسرح.
وظهرت كارول بحركة أقل على المسرح وبوزن زائد قليلاً وهو ما جعل كثير من الحضور يتهماسون عما إذ كانت حامل في طفل ثان بشهورها الأولى، وهو الحديث الذي سيطر على عدد كبير من سيدات الحفل خاصة بعد أن لفتت كارول الانظار بحركة يدها وكأنها تتحسس طفلها المنتظر، لكنها لم تتحدث عن هذا الأمر على خشبة المسرح.
حضر عدد من الفنانين منهم الهام شاهين، هاني رمزي، المخرج وائل إحسان، والفنان تامر عاشور بالإضافة إلى عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية بالقاهرة ومحبي كارول وسجلت قنوات dmc الحفلة للعرض على شاشتها خلال الفترة المقبلة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه