GMT 14:35 2017 الثلائاء 14 فبراير GMT 16:16 2017 الثلائاء 14 فبراير  :آخر تحديث
في منشوراتٍ لافتة من وحي المناسبة

النجوم يحتفلون بـ "الحب" عبر "إنستغرام"

هلا أبو سعيد

"إيلاف" من بيروت: يتفاعل النجوم في العادة مع المناسبات السعيدة بشكلٍ لافت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولقد حمل عيد الحب هذا العام مواقف لافتة عبر "إنستغرام" حيث طغى اللون الأحمر على الصور وتميزت التعليقات بعبارات الحب العميقة. وفيما قدم العديد منهم التهاني بشكلٍ عابر، أطلق البعض أغاني جديدة، وروّج آخرون لحفلاتهم، بينما تميّز بعضهم بمواقف طريفة كالفنانة هند صبري التي طلبت الورد من ابراهيم.

سميرة سعيد:
أغدقت الفنانة سميرة سعيد على محبيها بمشاعر الحب بين الكلام والصور والأغاني. حيث نشرت صوراً عفوية ورابط أغنية رومانسية "آه بحبك يا حبيبي.. قلبي عندك اسأله
دا انت بعدك عن عيوني.. مستحيل اتحمله"، 
 

نوال الزغبي:

ونشرت الفنانة نوال الزغبي صورةً لها بفستانٍ أحمر كتبت عليها معلقة:Happy valetine s day❤
انا قلبي تولع والدقات تسرع اسمع..  
 

 

Happy valetine s day❤ انا قلبي تولع والدقات تسرع اسمع.. #nawalelzoghbi#tewallaa💥💣

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

ميرهان حسين: 
بدورها الفنانة ميرهان حسين، عبّرت عن احتفالها بالعيد بنشر صورة لها وهي تحمل بعض الهدايا التي وصلتها، وكتبت عليها باللغة الإنجليزية شكرا على محبتكم عيد حب سعيد: Thank you,, ❤

Happy Valentine's day everyone

 

Thank you,, ❤ Happy Valentine's day everyone

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

كارول سماحة: 
الفنانة اللبنانية كارول سماحة، نشرت صورة تجمعها بزوجها ووجهت معايدة لمتابعيها باللغة الأجنبية قائلة نرسل لكم باقة من حبنا لمناسبة هذا اليوم المميز: 
Sending you our #love ❤️on this special da
 

 

Sending you our #love ❤️on this special day #valentineday ❤

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

برواز حسين: 
الفنانة برواز حسين احتفلت كعادتها بصورةٍ رومانسية مع زوجها الفنان كوران صالح. ونشرت صورة تجمعها به كاتبة "عيد حب سعيد"
 

 

Happy Valentine 💘❤️💖 #ParwazHussein #برواس_حسين #love #peace #life #valentine #14Feb #2017 #soul

A post shared by Parwaz Hussein (@parwasofficial) on

بيلين كاراهان: 
من جهتها الفنانة التركية بيلين كاراهان، احتفلت بعيد الحب بنشر صورة تجمع صورها وزوجها دري جونتاي بأطر معنونة بالحب مع إشاراتٍ لافتة لمعاني العيد:
 

 

💕💕💕 @bedriguntay 💁🏼😘

A post shared by Pelin Karahan (@pelinkarahan) on

دوللي شاهين: 
من جانبها الفنانة اللبنانية دوللي شاهين اختارت الترويج لأغنيتها الخاصة بعيد الحب بعنوان "حالة خاصة" ولونت صفحتها بمنشوراتٍ متتالية طغى عليها اللون الأحمر
 

 


فريال يوسف:
من جهتها الفنانة التونسية فريال يوسف اختارات طريقاً آخر لتعبِّر عن حبها. وذلك عبر معايدة وجهتها من القلب لمواطنتها الفنانة لطيفة التي كتبت لها معايدة بمناسبة عيد ميلادها عبر منشورين متتاليين، جاء في أحدهما: "

عيد الحب ...عيد الجمال...عيد القلب الذي يسع كل العالم...عيد احلى نجمة سطعت في سماء الفن العربي ...عيد ميلاد لطيفة ....كل عام و انت بخير ...كل سنة و انت متألقة بفنك الراقي يا اغلى الناس...كلنا بنحبك حب ليس له حدود ...اتمنالك سنة سعيدة مليئة بالنجاحات...سنة كلها صحة و سلامة يا أطيب قلب ❤🌹"
 

زهير مراد:
بدوره المصمم العالمي زهير مراد، وجّه رسالة حب لمتابعيه عبر "إنستغرام" وخاطبهم بلغة الحب على صورة عارضة بفستان أحمر من تصميمه متمنياً لهم عيداً سعيداً

 

جورج وسوف:
هذا واختار الفنان جورج وسوف الترويج لأغنيته الجديدة لمناسبة عيد الحب ونشر الرابط عبر "إنستغرام" معلقاً: "بعد إنتظار طويل وبمناسبة عيد الحب #سلطان_الطرب #جورج_وسوف يطلق جديده رائعة #بندهلك #Bandahlak من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان صلاح الشرنوبي، تسجيل وماستيرينغ طوني سابا".

 

هند صبري:
أما الفنانة هند صبري، فاختارات أسلوبا كوميديا معبّراً لتعيش مع متابعيها فرحة عيد العشاق. حيث كتبت عبارة قالتها بأحد مسلسلاتها "عايزة ورد يا ابراهيم"، ونشرت الصورة مع العبارة معلقة: "حان الآن الموعد الرسمي لهذه الصورة المعبرة في كل زمان و مكان"

 

حان الآن الموعد الرسمي لهذه الصورة المعبرة في كل زمان و مكان 😂😂

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه