GMT 13:13 2017 الخميس 16 فبراير GMT 13:47 2017 الخميس 16 فبراير  :آخر تحديث
بالفيديو عبر حسابه على "فيسبوك"

صابر الرباعي يُكذِّب شائعة توقيفه بحيازة المخدرات

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: كذّب الفنان التونسي صابر الرباعي ما أشيع من أخبار حول توقيفه بمطار هيثرو في بريطانيا بتهمة حيازته على 2 كيلوغرام من المخدرات عمد على اخفائها في علبتي قهوة داخل حقيبته. وذلك عبر فيديو مصوّر خاطب فيه الجمهور عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" مؤكداً على وجوده مع عائلته في تونس" حيث قال: "أنا موجود في منزلي وعائلتي ولم أكن في لندن ولم أغادر تونس." وأضاف: "الاشاعات المغرضة ضدي تزيدني قوة بحبكم الصادق"، ووجه التحية إلى كل من وقف إلى جانبه بعبارة "نحبكم برشا". كما نشر صورة له وكتب عليها: "أحييكم من تونس الحبيبة".

فيما يلي رابط الفيديو بصوت وصورة "الرباعي":

وكان الوسم #صابر_الرباعي قد شغل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم تداول هذه الشائعة بكثرة. لكن معظم التعليقات جاءت مستنكرة، حيث انتقد البعض استمرار تلفيق الأخبار الكاذبة حوله، وأكدت معظم التعليقات على نظافة أخلاقه وعلى أن الغيرة من نجاحاته هي سبب إثارة هذه الأخبار.

وكان صاحب شركة "المولى برودكشن" ومدير أعمال "الرباعي" علي المولى قد نفى لوسائل الإعلام كل ما يشاع من أخبار في هذا السياق مؤكداً على الشائعات المغرضة ليس هدفها إلاّ النيل من النجاحات التي يحققها "الرباعي" الذي يتميّز بقيمه وأخلاقه ومناقبية عمله.

والجدير ذكره أن هذا الخبر الذي كذبه الرباعي بالصوت والصورة، يأتي بعد الضجة التي أثيرت حول صورته مع ضابط إسرائيلي ممنذ فترةٍ وجيزة، ما يطرح التساؤلات حول سبب الجهة المستفيدة من إثارة هذه الشائعات المغرضة والخطيرة والتي تكاد تطيح بسمعته، علماً أنه عُرِف بحسن سيرته وخلقه حسبما يشهد له معظم زملائه وأصدقائه.




أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه