"إيلاف" من بيروت: خذلت الدموع النجمة العالمية أنجيلينا جولي عندما تحدثت للمرةِ الأولى عن موضوع انفصالها عن الممثل العالمي براد بيت الذي وصفته بـ"التجربة الصعبة". وذلك خلال حوارها مع هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، رغم أنها حوالت أن تتمالك نفسها قائلة: "لا أريد الإسهاب بالحديث عن هذا الموضوع. وما يمكنني قوله هو أنه كان وقتاً صعباً ونحن عائلة، وسنظل دائماً عائلة."


والجدير ذكره أنها أجرت هذا الحديث أثناء وجودها في كمبوديا للترويج لفيلمها الجديد "First They Killed My Father"، حيث يرافقها أبناؤها الستة. وقالت: "هناك الكثير من الناس يواجهون هذا الموقف الذي أثّر على جميع أفراد عائلتي وأنا سأصب تركيزي اليوم على مستقبل أولادنا، ونحن سنبقى عائلة إلى الابد، وهذا ما أعمل عليه لأجل الوصول إلى طريقة تجعلنا أقوى وأقرب".

وفي ردها على السؤال "كيف ترى نفسها بعد خمس سنوات"، قالت: "أرغب في السفر حول العالم وأن يكون أولادي سعداء ويقومون بأمورٍ مميّزة. وأنا أرى نفسي في جوانب كثيرة منها داعمة لهم. وأتمنى من خلال كل ما أقوم به أن أمثل الصورة الحسنة لهم وأرشدهم على ما يقدرون عليه خارج نطاق عالم هوليوود. فأنا أريد لهم أسلوباً آخر في الحياة، لأنني أريد نقلهم إلى عالم يحظون فيه بمحبة الناس".