GMT 11:30 2017 الجمعة 24 فبراير GMT 13:22 2017 السبت 25 فبراير  :آخر تحديث
في لقطاتٍ تستعرض طباعها ومواقفها

حياة ميلانيا ترامب في 17 صورة

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تستعرض "إيلاف" مراحل حياة السيدة الأولى الجديدة للولايات المتحدة الأميركية بالصور، منذ انطلاقتها في عالم الإعلانات وعرض الأزياء، مروراً بنشاطها الخيري، وصولاً الى علاقتها بالرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب وزواجها به.

1- ميلانيا العارضة
بدأت ميلانيا مهنتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات عندما كانت في سن المراهقة. والتقِطت لها العديد من الصور المثيرة بالملابس الداخلية، بالإضافة الى صور فاضحة. ولقد انتقلت إلى مدينة نيويورك لتحتل صورها غلاف مجلة Ocean Drive قبل أن يتوقع أحد أنها ستكمل حياتها لتصبِح أول سيدة أولى في الولايات المتحدة الأميركية سبق ونُشرَت لها صور عارية في ما مضى.


2. هذه الصورة في سنها المبكر
ولدت ميلانيا في العام 1970، وبدأت مهنتها كعارضة عندما كانت في عامها الـ16. وهذه السلوفينية الجميلة أمضت وقتاً طويلاً لسنواتٍ من العمل أمام عدسات المصورين بين باريس وميلانو ونيويورك تعمل مع بعض المصورين الأعلى الكلمات.


3-إبداعٌ لغوي
لقد سافرت كثيراً وعاشت تقريباً في جميع أنحاء العالم، وهي تتحدث 5 لغات بطلاقة: "السلوفينية، الإنكليزية والفرنسية، والصربية والألمانية".


4-اللقاء الأول
لقد اجتمعت بزوجها دونالد في حفل "أسبوع الموضة في نيويورك" في سبتمبر 1998. واكتسبت العلاقة بينهما شهرة بدأت تتوسع.


5- مساعدة قبل الزواج
وكانت ميلانيا قد شاركت في الحملة الانتخابية السابقة لزوجها في العام 2000، قبل أن تكون متزوجة منه، فأصبحت بالنسبة له بمثابة الورقة الرابحة.

6- زواجها قبل ترامب
تزوجت قبل دونالد ترامب مرتين. أولاً إلى Ivana Zelníčková ، ومن ثم Marla Maples. إيفانا المعروف كرياضي سابق، وناشط إجتماعي، وعارض أزياء، بينما الثاني فهو ممثل وشخصية تلفزيونية.

7. تصميم المجوهرات
في فبراير 2010، أعلنت ميلانيا ترامب إطلاق مجموعتها الأولى من المجوهرات مع QVC. ولقد بيعت '"الساعات والمجوهرات" في غضون 45 دقيقة.

8- السيدة الأولى
عندما سُئِلت في حوار مع "نيويورك تايمز" كيف ستدعم زوجها كرئيس في أول مرة ترشح فيها للرئاسة، أجابت بأنها "ستكون تقليدية جداً. مثل بيتي فورد أو جاكي كينيدي".



9- أعمالها الخيرية
وارتبطت مع مختلف المناسبات الخيرية، بما في ذلك "أبحاث السرطان الثدي"، الصليب الأحمر الأميركي في عام 2008. وهي التي رنت جرس الإقفال في بورصة NASDAQ لإحياء الذكرى السنوية الخامسة "لليوم الوطني لحب الأطفال"، كما أعلنت بداية "الشهر الوطني منعاً لإساءة معاملة الأطفال".

10- عندما أصبحت السيدة ترامب
تزوج دونالد ترامب ميلانيا في يناير 2005 في حفل زفاف كلف مليون دولار، بحيث قدِّرت قيمة الإنفاق على الزهور بـ500,000 دولار، إلى جانب الآلاف من الدولارات التي أُنفِقَت على الكافيار. وباﻹضافة إلى ذلك، ارتدت ثوب زفاف كريستيان ديور 125,000 دولار. وكانت كعكة الزفاف الموضوعة في حفل الاستقبال بوزن 50 باوند ومغطاة بما يقارب 3 آلاف وردة.


11-خطوات المشاهير
في العام 2013 رُسِمَت خطة تسويق لخط ميلانيا لمستحضرات التجميل. وتُوِّجت الحملات بنجاحٍ كبير.

12-الأمومة
عندما كانت السيدة ترامب في عامها الـ45 كانت تزيد بعمرها 7 سنوات فقط عن ابنه الأكبر، ولقد أصبحت أيضا أماً قانونية لـ"إريك، ايفانكا وتيفاني".

13-أمٌ طبيعية لـ"بارون"
وفي العام 2006، أنجبت ميلانيا إبناً جديدًا لترامب اسمه بارون. وهو رغم احتلاله المنزل اختار أن ينام مدللاً بغرفة والديه منذ صغره. وهو مقرب من والده ويلعب معه الغولف وينادي والدته بتحبب "ميني دونالد". كما أنه يحب اللباس الرسمي ببدلة وربطة عنق.

14-فتاة الغلاف
يُذكر أنها خلال عملها كعارضة ظهرت على أغلفة المجلات البارزة مثل Vogue, Harpers Bazaar, In Style, Vanity Fair and Elle

15-تصاميمها في المنزل
يعكس ديكور المنزل وزينته ذوق ميلانيا بأدق التفاصيل، علماً أن منزل العائلة المؤلف من ثلاثة طوابق مزخرف بالذهب من العيار 24 قيراطًا والرخام الراقي.

16 -الحملة الانتخابية
عندما سُئِلَت في العام الماضي عن دورها بدعم زوجها في الحملة الانتخابية الرئاسية، قالت إنها شجعته.

17- تُحِب الخصوصية
ميلانيا شخص هادئ بطبعها. ولقد كشفت في مقابلة مع "بازار هاربر" أنها تتابع كل شيء يقوم به زوجها من الألف إلى الياء، لكنها تختار الإبتعاد عنه في دائرة الضوء لأسباب شخصية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه