"إيلاف" من بيروت: في إطار جولته الأخيرة "ذا هتس 2017 تور". أحيا النجم رود ستيورات حفلةً استثنائيةً في أبوظبي، حيث اعتلى مسرح "ميدان دو" ليلة الخميس 2 مارس الماضية ليقدّم عرضاً غنائياً رائعاً يحمل بصمته المميّزة بحضور 8500 من الجمهور. علماً أن التذاكر قد نفذت كاملة العدد لحضور حفل النجم الذي خطف قلوب الجماهير. 

 وغنى "ستيوارت" على مدى ساعتين فأمتع الحضور بالكثير من الأغاني التي احتلت المرتبة الأولى على مدى أكثر من خمسة عقود من الزمن، مثل: "ماغي ماي"، "دا يا ثينك أم سكسي"، "بيبي جاين"، "ذا فيرست كت إز ذا ديبيست"، "اي دونت وانت تو توك اباوت إت"، "تونايتس ذا نايت" وأغنية "سايلينغ". كما أدى أغاني من أحدث ألبومين أصدرهما وهما "تايم" و"أناذر كنتري"، اللذين نال عن كل منهما شهادة بلاتينوم التقديرية من الرابطة الأميركية لصناعة التسجيل. 


وقدّم رود ستيوارت، الفنّان الذي لا يتكرّر، عرضاً باهراً فعلاً، يزدان طاقةً وحيويةً، وينبض بروح الروك آند رول، على مرأى ومسمع عشّاقه ومعجبيه الذين تفاعلوا وغنّوا معه بأصواتٍ صادحة. وتخلّل عرضه، في أوقاتٍ مختلفة، عزفاً منفرداً على آلات الغيتار، والطبل، والكمان، والساكسفون، حملت توقيع عازفين موهوبين في فرقته الموسيقية، ناهيك عن عرض منفرد في الرقص النقري قدّمته إحدى المغنيات في الفرقة، ما جعل الأمسية لا تُفوّت. 


لقد منح رود جمهور العاصمة الإماراتية كلّ ما في جعبته من جهودٍ وطاقات فعلاً، ليثبت مكانته كأحد أهمّ المغنين الذين عرفهم تاريخ مسرحها على الإطلاق. ولقد فاجأ معجبيه بركل المئات من كرات القدم التي وقّعها بنفسه باتّجاه الحشود، مثبتاً شغفه بهذه الرياضة. 

الجدير ذكره، أن نجاح هذا الحفل الموسيقي يعكس التزام فلاش للترفيه بجلب مجموعةٍ متنوّعةٍ من العروض الترفيهية إلى المنطقة؛ ما يشكّل بدايةً ناجحةً لموسم الحفلات الترفيهية في أبوظبي لعام 2017.