"إيلاف" من القاهرة: وصل نجم السينما الأميركية ويل سميث إلى العاصمة المصرية القاهرة في زيارة خاصة لقضاء عطلة استهلها بزيارة الآثار الفرعونية. حيث وصل إلى مطار القاهرة في ساعةٍ مبكرة من صباح اليوم على متن طائرة خاصة قادماً من المغرب وتوجه فور وصوله إلى منطقة الأهرامات برفقة وزير الآثار السابق زاهي حواس والتقط الصور التذكارية، كما لبّى طلب الزائرين الذين صادف موعد حضوره مع زيارتهم إلى الهرم صباح اليوم والتقط معهم صور "السيلفي". فيما سيقوم بزيارة عدد من الآثار التاريخية بالأقصر وأسوان خلال زيارته لمصر.

محيي
وقال الأثري أشرف محي مدير عام منطقة أهرامات الجيزة، أن الفنان العالمي أخبره أنه كان يحلم منذ طفولته أن يكون عالماً بالآثار المصرية ليتعمق أكتر في سرّ الفراعنة. مشيراً إلى أنه استمع إلى محاضرة عن أبي الهول وهرم خوفو من عالم الآثار الدكتور زاهي حواس وتمنى أن يعود مرةً أخرى في أقرب وقت.

هذا وشغل "سميث" مواقع التواصل الإجتماعى، اليوم الأحد، بالعديد من المنشورات والصور والفيديوهات. ننشر بعضها فيما يلي، وكان أولها الصورة التي عرضتها صفحة "وزارة الآثار" والتي ننشرها منفردة أعلاه، وفيما يلي الصور تباعاً: