"إيلاف" من بيروت: أقامت شركة Falcon Films للإنتاج السينمائي والدرامي حفلاً خاصاً لإطلاق فيلم "آكل شارب نايم" السينمائي الجديد في صالات VOX CINEMAS CITY CENTER في العاصمة اللبنانية بيروت. حيث عُرِضَ الفيلم الأوّل بحضور أبطال العمل حسين مقدّم، جوانا كركي، زياد عيتاني، بيار داغر، وختام اللحام، المنتج المنفذ رائد سنان ونخبة من الفنانين وأهل الصحافة والإعلام بالإضافة إلى وجوه إجتماعية بارزة.

 

قصّة الفيلم:
وتتمحور قصة الفيلم حول ‎زياد وهو شاب في مقتبل العمر يعيش مع والدته حياة بسيطة، في شقة ورثها عن والده الذي لم يكن يعرفه. ويبدأ زياد بالعمل في شركة تسليفات رغماً عنه لأن حلمه هو أن يصبح ممثلاً كوميدياً. فيستغل ذهاب والدته إلى القرية لبعض الوقت للتركيز على كتابة مشهد كوميدي والمشاركة في مسابقة، لكنه يتفاجأ أنه ليس وحده في المنزل، وأنه برفقة دمية كرتونية إسمها "أبو العبد" التي تركها له والده، وهي دمية تتكلم وتمشي وتطلب خدمات طريفة و غريبة. 
وتبدأ العلاقة بين زياد واللعبة ببعض المشاكل لكنها تتطور لتصبح علاقة وطيدة لن يعكرها الا دخول عصابة الساحر مستر وايت لمعرفة سرّ "أبو العبد".
يُذكر أن فيلم "آكل شارب نايم" من كتابة وإخراج عبد الله صفير وإنتاج "فالكون فيلمز" لصاحبها صبحي سنان وبإدارة المنتج المنفذ رائد سنان.