"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة #دنيا_سمير_غانم أن شقيقتها إيمي عاشقة للكلاب بجنون، مشيرةً إلى أن هذا الأمر كان سبب خلافها الأول مع زوجها الفنان #حسن_الرداد الذي لا يحب الكلاب. حيث اضطرت لترك الكلاب الثلاثة التي تقوم بتربيتهم لدى والديها ولم تتمكن من اصطحابهم لمنزلها بعد الزواج.


وأضافت خلال ظهورها في برنامج #عيش_الليلة مع الفنان أشرف عبد الباقي على شاشة #dmc أنها فضلت عدم الإلتحاق بمعهد السينما ودراسة الإعلام حتى لا تكون موهبتها مقيدة بالدراسة، مشيرةً إلى أنها عندما تقرأ العمل لا تفكر في الطريقة الذي ستقدمه بها، فإذا شعرت به توافق عليه دون تردد.

وعن أولى تجاربها في التمثيل، قالت أنها لم تكن قد أكملت الـ10 سنوات عندما ظهرت في فيلم "إمراة وإمراة" الذي قامت ببطولته والدتها مع الفنانة صفية العمري، لافتة إلى أن بكائها خلال تمرينات مشهد صعب كان سبب وقوفها أمام الكاميرا، لكنها وصفت أدائها في المشهد بـ"الكارثة".


وأكدت على أنها سيدة ماهرة في الطبخ لكن مشكلتها الرئيسية في زوجها الذي يتذوق الأكل بصورة دقيقة جداً حيث يعلق على أي عيب في الطبخ. وهو ما يجعلها تطلب منه بكثير من الأحيان عدم التعليق على الطعام وتقدير المجهود المبذول لتحضيره.

وعن ابنتها كيلا، قالت "غانم" أنها تجيد الغناء، لافتة إلى أنها شاركت مؤخراً في حفل بصف الحضانة. لكنها أفسدت الحفل عندما شاهدتها وذهبت إليها راكضة تاركة الحفل. وهو ما أشعرها بالحرج وسط باقي الأمهات.