"إيلاف" من بيروت: تحدثت الإعلامية لميس الحديدي عن الحالة الصحية لزوجها الإعلامي عمرو أديب وكشفت تفاصيل المكالمة التي أجراها معه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على أثر إصابته بوعكة صحية منذ يومين. وقالت أن "السيسي" رفع معنويات "أديب" حين اتصل مطمئناً عليه، وخاطبه قائلاً: "انزل عشان ترجع تقود العمل الإعلامي". 



وشرحت في مداخلتها الهاتفية عبر برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار" أن زوجها قد أجهد نفسه جداً خلال الشهور الستة الماضية، ما أثر عليه صحياً. موضحة أنه ذهب بنفسه لمستشفى الصفا لإجراء تحاليل فخضع لعملية وضع خلالها دعامة في القلب. ولقد فضل الأطباء إبقائه في غرفة العناية المركزة حتى يتماثل للشفاء فيما مُنِعَت عنه الزيارات ليرتاح، وأكدت أنه بصحةٍ جيدة "وزي الفل".

 
هذا وأكدت على أنه يرغب بالظهور غداً في برنامجه المذاع على قناة "On e" لكن الأطباء منعوه حتى يتماثل للشفاء، ونفت مايتردد حول عجزه عن الظهور على الشاشة مجدداً. كما أوضحت أن غيابها عن برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه على شاشة "سي بي سي" كان بسبب ملازمتها لزوجها في المستشفى، وأكدت على أن وجودها جنبه أهم من البرنامج ويأتي في المقدمة، وأن دورها كزوجة أهم من دورها كصحفية ومذيعة.