GMT 11:13 2017 الثلائاء 14 مارس GMT 13:13 2017 الثلائاء 14 مارس  :آخر تحديث
وسط تركيز المنظمين على المناطق السياحية

شيرين وحسني وحماقي نجوم حفلات الربيع

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: بدأ منظمو الحفلات الغنائية في مصر الإعلان عن حفلات أعياد الربيع التي ستُقام في الشهر المقبل، وسط تركيزٍ على المناطق الساحلية التي تشهد عادة تواجد أعداد كبيرة من الجمهور لقضاء العطلات والاستمتاع باعتدال الطقس خلال تلك الفترة التي تتزامن مع أعياد القيامة.

عبد الوهاب
وتغني الفنانة شيرين عبد الوهاب داخل إحدى قرى العين السخنة يوم 7 أبريل وهو الحفل الثاني الذي ستحييه في قرية سياحية بعد حفلها في نهاية يناير الماضي في طابا التي تستضيف خلال حفلات الربيع الفنانين فارس كرم ومعين شريف في حفلين انطلقت حملتهما الدعائية.

حسني
وسيقوم تامر حسني بإحياء حفلين على الاقل بخلاف الحفل الذي اتفق على إحيائه يوم 15 أبريل داخل إحدى القرى السياحية في العين السخنة، وهو الحفل الذي سيقتصر دخوله على المقيمين بالقرية فقط، فيما سيُعلن عن باقي الحفلات تباعاً خلال الأيام المقبلة.

حماقي
أما الفنان محمد حماقي، فتعاقد حتى الآن على حفل كبيرٍ بأحد المناطق الترفيهية بالقاهرة، يوم شم النسيم بينما يجري الترتيب للإعلان عن تعاقده على حفلٍ آخر في نفس اليوم أو اليوم السابق له، بالإضافة لحفلٍ ثالث سيحييه قبلها بأيام في إحدى الجامعات الخاصة.

مفاوضات
هذا ويجري تامر عاشور، ومي سليم مفاوضات مع أكثر من منظم حفلات خلال الفترة الحالية للاستقرار على الحفلات التي سيقومون بإحيائها، فيما تعذر حتى الآن الحصول على موافقة أمنية لإقامة حفل كبير للفنان محمد منير في العين السخنة بسبب الاعداد الكبيرة التي يتوقع حضورها وصعوبة السيطرة عليها.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه