GMT 10:31 2017 الأربعاء 15 مارس GMT 11:25 2017 الأربعاء 15 مارس  :آخر تحديث
مغرّدون يربطون بين إيحاءاتها وأخبارها

أقراط بيونسي تشير لجنس توأمها

هلا أبو سعيد

"إيلاف" من بيروت: ركز رواد مواقع التواصل الإجتماعي المتابعين لأخبار النجمة بيونسي على دلالة الأقراط التي وضعتها في عيد ميلاد زوج أمّها الـ70 أكثر من فستانها وإطلالتها في هذه المناسبة. فالمتابع بدقة انتبه على أنها تزينت بنفس هذين القرطين المميّزين في العام 2008 في الفيديو كليب لأغنيتها "If I were a boy". واعتبروا أنها إشارة ذكية منها لجنس توأمها القادم على أنهما صبيين.

ومايعزز هذه التكهنات بالتقاط الإشارات منها، هو أنها اعتادت اسلوب التلميحات والإيحات المبطنة للإعلان عن أخبارها الخاصة وأعمالها. فقد توقع البعض أنها تشير لجنسي توأمها على أنهما أنثى وذكر عندما جمعت بين اللونين الزهري والأزرق في الصورة التي نشرتها لأعلانها خبر حملها، إلا أنها عادت ووضعت الجمهور بحيرة في إطلالتها بهذه الأقراط !

يُذكر أن "والدة بلو أيفي" سبق وألمحت إلى أنها حامل بتوأم عبر رفعها إصبعين في صورتها مع زوجها جاي زي حيث ظن البعض آنذاك أنها ترفع شارة النصر، لكنها كانت تشير لحملها بتوأم الأمر الذي كشفت عنه لاحقاً.

كما أنها استبقت طرح البومه Lemonade- الذي حقق أرقاماً عالية جداً في المبيعات- بصورة نشرتها وهي تشم ليمونة حامض، فهل تصح توقعات متابعيها عبر مواقع التواصل وهل تضع توأماً من الذكور بعد ارتدائها هذين القرطين؟ أم أنها تلعب فقط على الإيحاءات لتضع الجمهور بحيرة الإنتظار والتشويق لاكتشاف جنس المولودين؟!

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

فيما يلي جملة من التغريدات المتتابعة حول جنس المولودين وإيحاءات بيونسي:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه