GMT 11:34 2017 الأربعاء 15 مارس GMT 11:44 2017 الأربعاء 15 مارس  :آخر تحديث
وعد بالعمل للقضاء على الفقر والجوع

عبد الكريم حمدان سفيرآ للنوايا الحسنة

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيوت: أعلنت منظمة "إمسام" المراقب الإقتصادي والإجتماعي لدى الأمم المتحدة عن اختيار الفنان السوري عبد الكريم حمدان سفيرآ للنوايا الحسنة. وتم منحة صفة دبلوماسي وجواز سفر خاص وذلك لمدة خمسة سنوات بهدف مساهمته في تحقيق أهدافها التي تدعو إلى القضاء على الفقر وسوء التغذية في العالم.

وقال ريميثيو مارادونا سكرتير عام منظمة إمسام الأممية أن اختيار "حمدان" لهذه المهمة جاء ترجمةً لحرص المنظمة على تعزيز وتعميق رسالتها الأممية والتعريف بها والإرتقاء بسمعتها ومكانتها، ونحن على ثقة أن اختياره لهذه المهمة سيشكل نقلةً نوعية بالمنطقة.

البيّاع
من جانبه، أشاد الدكتور أيمن عبدالله البيّاع سفير النوايا الحسنة والمستشار القانوني للمنظمة بهذا الإختيار الذي وصفه بأنه صادف أهله، محملاً الآمال على "حمدان" في إحداث تحولات عميقة في مسيرة المنظمة الأممية على صعيد الإعلام الإجتماعي والعلاقات العامة، والإسهام في تعزيز البرامج والفعاليات الهادفة الى القضاء على مسببات الفقر وسوء التغذية وحشد الجهود للتصدي لها بكفاءة عالية.


حمدان
بدوره، أعرب "حمدان" عن بالغ سعادته بهذا الإختيار وهذا التقليد الذي يعده أمانة تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في تحقيق متطلباته، والسعي به نحو سلم تحقيق الأهداف المرجوة. مشيراً إلى أن بلده سورية ستحظى بحيّز واسع من نشاطاته، وإلى أنه في الوقت نفسه سيلاحق كل نشاط إنساني في أي مكان في العالم العربي .

الجدير ذكره أن "الفنان السوري" يحضِّر حالياً لأغنية جديدة سيُطلقها خلال شهر في الأسواق. علماً أنه كشف عن تصويرها بطريقة الفيديو الكليب في دبي. ووصف الأغنية بأنها شبابية وتناسب أجواء الصيف لافتاً إلى تعاونه فيها مع الشاعرة حياة إسبر والملحن فضل سليمان والموزع فادي جيجي. أما "عيد الأم"، فسيشهد إعادة توزيع أغنية سابقة له سيعيد عرضها على الإذاعات في وقتٍ قريب جداً.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه