"إيلاف" من بيروت: إنتهت الفنانة نورا أحمد من تصوير أولى بطولاتها في السينما من خلال دورها بفيلم "جوني بون" مع المخرج محمد هلو.
وفي تصريحاتٍ خاصة دافعت عن التزامها بعدم التصريح عن التفاصيل، لكنها تحدثت بالعموميات عن الفكرة وعن شخصيتها في العمل. حيث قالت:" الفيلم يرصد واقعا إنسانيا فيه لمسة وجدانية مستمدة من الواقع الاجتماعي الذي نعيشه اليوم". 

وأضافت عن شخصيتها:" لا أريد حرق الشخصية، لكني باختصار أؤدي دور امرأة تضطر لخيانة زوجها نتيجة ظروف معينة تتأتى من وقوعه في مشاكل صحية خاصة".


وتوجهت للمخرج بالشكر لمنحها البطولة المطلقة في أولى تجاربها السينمائية وقالت: "سعيدة جداً بهذه الثقة، والأستاذ محمد يحملني مسؤولية كبيرة أمام الجمهور، طالما وضعني في المقدمة بهذا الفيلم". كما وصفت أجواء التصوير بأنها مثالية لأبعد الحدود قائلة:" كل شيء كان على ما يرام، والتصوير تم بكامله في الإمارات، ولم نشعر بالحاجة لشيء، بل كنا فريق عمل واحد، أو أسرة واحدة".

هذا وكشفت أن الفيلم سيُعرَض في وقتٍ قريب جداً في الصالات، في دولة الإمارات وبلدان الخليج، ومن ثم في مهرجانات سينمائية عربية ودولية. أما عن مشاريعها الأخرى في الدراما، فقالت أنها ستبدأ بتصوير مسلسل عربي مهم قريباً، لكنها تحفظت عن التفاصيل لكونها لم توقع العقد حتى الساعة.