GMT 13:01 2017 الجمعة 17 مارس GMT 13:28 2017 الجمعة 17 مارس  :آخر تحديث
ينتظرها برنامج عمل حافل

ريهانا بطلة فيلم غنائي

عبد الاله مجيد

"إيلاف" من لندن: بعد فيلم "سفينة حربية" الذي شاركت فيه المغنية الأميركية السمراء ريهانا بدور البطولة عام 2012 سيكون عملها السينمائي التالي "دراما مليئة بالموسيقى" ، كما أفادت مجلة "Variety". ولقد ذكرت مصادر إعلامية أخرى أنه سيكون "فيلماً غنائيا". مع الإشارة إلى أن شركة "أمازون" قد اشترت حقوق توزيع الفيلم في أميركا الشمالية مؤكدة على أن ريهانا ستمثل أمام آدم درايفر. كما رُشحت روني مارا لدور في الفيلم، لكنها انسحبت بسبب تعارض مشاركتها في الفيلم مع ارتباطات سابقة.

ويدور فيلم "اأنيت" Annette من إخراج ليوس كاراكس حول كوميدي أرمل تتمتع ابنته ذات العامين بموهبة نادرة. ويبحث المنتجون عن ممثلة تحلّ محل مارا قبل أن يبدأ التصوير في ربيع هذا العام.

الجدير ذكره أن ريهانا ستكون أمام برنامج عمل مزدحم. فهي ستظهر قريباً بدور ماريون كراين في فيلم "موتيل بيتس" Bates Motel وسيكون لها دوراً بفيلم الخيال العلمي عن السفر عبر الزمن "فاليريان ومدينة الألف كوكب" Valerian and the City of a Thousand Planets من بطولة داين ديهان وكارا ديليفين. مع الإشارة إلى أنها في العام المقبل، ستقوم بدور في فيلم Ocean’s 8 الذي تشارك فيه ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وسارة بولسون من بين نجوم أخرى.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه