GMT 13:28 2017 الجمعة 17 مارس GMT 14:52 2017 الجمعة 17 مارس  :آخر تحديث
تُشغِل نفسها منعاً للإكتئاب

هبة مجدي ترتدي ملابس زوجها

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة هبة مجدي أنها أصبحت ترتدي ملابس زوجها الفنان محمد محسن الفضفاضة لعدم تمكنها من ارتداء ملابسها نتيجة زيادة وزنها بسبب الحمل. لافتة إلى أنها حاولت التخلص من الإكتئاب الذي شعرت به خلال فترة الحمل بالتواجد في المعهد العالي للفنون المسرحية ومتابعة تحضيرات ألبوم محمد الجديد الذي سيصدر قريباً.


وأضافت خلال ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" أمس أنها أصبحت شغوفة بمعرفة مراحل نمو الطفل خلال فترة الحمل عبر التطبيقات الإلكترونية الحديثة لافتة إلى أنها بدأت بالإهتمام بالمولود بعد تعرضها لوعكة إثر تناول وجبة طعام جاهزة خلال التصوير واضطرارها البقاء لمدة يومين تحت الرعاية الصحية.
وأكدت أن والدتها كانت تخشى عليها بشدة في شهور الحمل الأولى حين كانت ملتزمة بمواعيد للتصوير وتتحرك بشكل اعتيادي موضحة أنها كانت تنصحها دائماً بتقليل الحركة وعدم بذل مجهود كبير حرصاً على سلامة المولود.


وحول اسم المولود، قالت أنها لم تتفق مع زوجها على الإسم حتى الآن مع الإشارة إلى أنهما يميلان للأسماء القديمة.
وحول عامها الأول في الزواج، قالت "مجدي" أنها لم تشعر بشهر العسل نظراً لارتباطها بالعرض المسرحي "ليلة من الف ليلة" حيث كان لديها عرضاً على خشبة المسرح في اليوم التالي للزفاف مشيرةً إلى أنها تعيش أياماً سعيدة مع زوجها.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه