GMT 15:02 2017 الجمعة 17 مارس GMT 12:24 2017 السبت 18 مارس  :آخر تحديث
بعد أن شاركت بحملة الكشف المبكر للسرطان

يسرا تروج للسياحة المصرية بـ"الموعد"

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: تعود الفنانة يسرا لتقديم البرامج التليفزيونية من خلال برنامج "الموعد" الذي تعاقدت على تقديمه مع شركة "ماجنوم" للمخرج رامي إمام والخبير الإعلامي هشام تحسين حيث سيتم تصوير حلقات البرنامج الـ13 وهي الموسم الأول كاملاً في أحد المناطق السياحية التي لا تُحظى بالتغطية الإعلامية بشكلٍ مكثّف، فيما سيكون ضيوفها أحد المشاهير في كل حلقة.
ولم تكشف الشركة المنتجة عن قناة العرض التي ستقوم بشراء حقوق البرنامج حتى الآن، علماً بأن التصوير سينطلق قريباً ومن المتوقع أن يكون العرض بعد شهر رمضان أو عطلة عيد الأضحى بحسب ما يتم الإتفاق عليه عقب انتهاء التصوير.

يسرا
هذا وعبّرت يسرا عن سعادتها بفكرة البرنامج والتعاون مع الشركة الوليدة التي تأسست قبل شهورٍ قليلة بفضل المناقشات المستمرة بينها وبين رامي إمام حيث كشفت عن اتفاقهما على تقديم برنامج ومسلسل وفيلم مع الشركة خلال الفترة المقبلة لكن البداية ستكون مع البرنامج الذي اعتبرته تجربة مهمة في مسيرتها الفنية.
وأكدت أن الفترة الحالية هي الوقت المناسب لتقديم البرنامج للترويج للسياحة المصرية مشيرةً إلى أن التعاون في تقديم فكرة البرنامج مع أشخاص يتفهمون طبيعته ومتحمسين له سيجعلها تشعر بالسعادة خاصة وأنها ستعمل على الإستفادة من تجربتها السابقة "العربي" الذي قدمته قبل نحو 7 سنوات على شاشة التليفزيون المصري. كما أشارت إلى أنها تشعر بالثقة في القائمين على الشركة وأنها "في أيد أمينة" خاصةً في ظل التفاهم الكبير بينها وبين المخرج رامي إمام.


إمام
بدوره قال إمام أنه انتهى من معاينة أماكن التصوير في 13 محافظة حيث سيتم تصوير حلقة بكل محافظة واستخدام كاميرات HD من أجل ضمان خروج العمل بأفضل صورة لافتاً إلى أن يسرا تحمست للعمل بسبب رغبتها في تقديم برنامج مختلف.

مع ليلى علوي
من جهةٍ أخرى شارت يسرا مع الفنان ليلى علوي في إحتفالية كبرى لمؤسسة "بهية" للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي وذلك بمناسبة الكشف عن تفاصيل الاستراتيجية الجديدة في الاكتشاف المبكر والعلاج. حيث تم الإعلان خلال الحفل عن تخصيص قطعتي أرض للتوسع في علاج مرضى السرطان من السيدات، وتم الاعلان أيضاً عن تدشين أحدث قسم للكشف عن المرض يضم أول جهاز في الشرق الاوسط بخاصية الـ 3D .



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه