GMT 11:00 2017 الإثنين 20 مارس GMT 12:32 2017 الإثنين 20 مارس  :آخر تحديث
بعدإعلان غيابه عن الجزء الجديد

أيمن رضا يعود إلى "بقعة ضوء"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أعلنت شركة "سما الفن" منتجة البرنامج النقدي الساخر "بقعة ضوء" أن الفنان الكوميدي أيمن رضا، عاد الى مكانه الأصلي فيه، ليكون أحد أبرز أبطال حلقاته الجديدة للموسم الجديد.

وكان رضى قد أعلن سابقاً عدم مشاركته في الجزء الجديد من البرنامج الذي حقق منذ سنوات طويلة، نجاحاً لافتاً، وصار جزءاً من يوميات المجتمع السوري في الإعلام والكوميديا. لكنه عاد منذ أيام عن قراره نزولاً عند رغبة جمهوره، وزملائه في العمل. وبدأ بالفعل تصوير الحلقة الأولى، الى جانب نخبة من كبار النجوم السوريين، ومنهم عبد المنعم عمايري، أندريه سكاف، محمد خير الجرّاح، محمد حداقي، نزار أبو حجر، جرجس جبارة، صفاء سلطان، غاده بشور، دانه جبر، روعة السعدي وديمة قندلفت. فيما سيقوم بإخراج الحلقات فادي سليم.

يذكر أن القائمين على هذا العمل، يعدون بأن الحلقات لهذا العام، ستكون على المستوى المهم الذي اعتاد عليه جمهور "البرنامج". والجدير بالذكر، هو أن "رضا" له لمساته في مختلف حلقات العمل الذي يشكل فيه عنصراً أساسياً بهذه السلسلة. وكان من الضروري أن يعود عن قراره للمشاركة من جديد.

هذا وأعلن مصدر في مكتب شركة "سما الفن"، أن عودة "رضا" الى المسلسل الكوميدي "تسعدنا وتجعلنا نثق، أن الفنان الحقيقي، غالباً هو الذي يشعر بالمسؤولية تجاه الجمهور الذي يحبه ويقدّره."


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه