GMT 12:46 2017 الثلائاء 21 مارس GMT 13:02 2017 الثلائاء 21 مارس  :آخر تحديث
يُطلّ بشخصياتٍ جديدة مع رشيد عساف

إنطلاق تصوير مسلسل طوق البنات

إيلاف من بيروت

"إيلاف" من بيروت: إنطلقت في دمشق عمليات تصوير الجزء الرابع من مسلسل " طوق البنات" بكاميرا المخرج محمد زهير رجب الذي يعود لمشروعه هذا بعد غيابه عن الجزء السابق، ليكون طوق البنات للسنة الرابعة على التوالي أحد أبرز أعمال البيئة الشامية في شهر رمضان.
وفي تصريحاتٍ خاصة، قال مخرج العمل أن المسلسل في جزئه الجديد يحمل في طياته الكثير من التجديد ومواكبة الواقع، لافتا إلى أن الفكرة المطروحة تدعم التلاحم أكثر. وقال: "النص جميل جدا وفيه ما يعطي الإضافة، فالعمل في هذا الجزء سيأخذ أبعاداً أخرى ويدخل في الواقع أكثر عبر أحداثٍ مشوّقة وأكثر ملامسة للحقيقة".


وكشف رجب عن بُعْد قومي في الجزء الحالي من خلال تسليط الضوء على الثورة الجزائرية وأحداث وطنية في جمهورية مصر العربية في الخمسينات، وما في ذلك من إسقاطات حسب تأكيده.

وأشار إلى أن العمل يتجه نحو التكامل قدر المستطاع، لافتاً لوجود شخصيات وقصص جديدة. قال عنها:" هناك شخصية أبو لمعي سيؤديها الفنان وائل زيدان، وشخصية أبو شاكر سيؤديها الفنان نزار أبو حجر، إضافة إلى شخصيات أخرى.
فيما سيحافظ المسلسل على نجومه الذين برزوا في الأجزاء السابقة وفي مقدمهم رشيد عساف بشخصية أبو طالب، ومعه منى واصف، إمارات رزق، روعة السعدي، يامن الحجلي، تاج حيدر، فاديا خطاب، ليلى جبر، مهيار خضور، هيا مرعشلي وديمة قندلقت وآخرون.


هذا وتوقع المخرج الشهير أن تستغرق عمليات التصوير سبعين يوماً ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان من الحالي، مع إشارة إلى أن المسلسل من إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني ومن تأليف الكاتب المتخصص بأعمال البيئة الشامية أحمد حامد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه