"إيلاف" من بيروت: حلّت الفنانة ميريام فارس ضيفة على برنامج "هيدا حكي" مع الفنان "عادل كرم حيث فتحت أوراقها وتحدثت عن لقائها بزوجها في مطعم لبناني وانجذبت لحديثه منذ حوالي العشر سنوات. وأوضحت أنّها لا تخفيه عن الناس، بل تعيش حياة طبيعيّة جداً معه، لكنّها لا تعرض تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الإجتماعي. كما تحدثت عن مدى تعلقها بابنها جايدن وعجزها عن الإهتمام بفن الطبخ والحلويات. 

هذا وصرّحت أنّ حفلتها الأخيرة في المغرب حضرها حوالي الـ 160 ألف تفرّج، وقالت أنّ الجمهور هو الأوكسجين والطاقة بالنّسبة لها. وهي تشعر بالنّجاح الحقيقي على المسرح، أمّا عن كيفيّة مزجها بين الرقص والغناء أجابت أنّ هناك صعوبة كبيرة بالطّبع لنجاح هذا الأمر. وأوضحت، أنّها أتخذت قراراً منذ ثلاث سنوات، بعدم تقاضي أي أجر في لبنان، إن كان بالنسبة لحفلة أو مقابلة، وإذا ما تمّ الأمر فريع حفلتها لا يعود لها، لأنّها تعتقد بأنّ الشعب اللبناني يجب أن يُعطى ولا يؤخذ منه. لكنّ بعيداً عن ذلك، ذكرت أنّها قد تكون الأعلى أجراً في أي حفلة خارجيّة أو أي إطلالة إعلاميّة أخرى، خصوصاً في السنتين الأخيرتين.

وأكدت أن جميع متابعيها على حساباتها على مواقع التواصل كلهم حسابات حقيقية وليس هنك من أسماء وأرقام وهمية. أما لجهة عودتها للدراما فقالت أن الدراما قد أرهقتها وإن عادت إليها ستطلب أجراً أكبر لأن شخصية ريم أتعبتها.